العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أبرز الأسواق الشعبية Car Bo...

1445 ذو الحجة 9 | 16 يونيو 2024

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023
فريق التحرير October 7, 2023

تجمع لندن بين التراث الغني والحياة الحضارية المزدهرة، وتُقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فمع الأسواق الشعبية لبيع السلع المستعملة والمعروفة بـ “Car Boots Sale“، تفتح لندن أبوابها أمام الزوار والمقيمين على حد سواء لاستكشاف عالم التسوق واكتشاف الكنوز الخفية. فيما يلي لمحة عن أبرز هذه الأسواق في العاصمة البريطانية لندن لعام 2023.

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن:

1. السوق الشعبي (Capital Car Boot Sale Pimlico)

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023
أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale (أنسبلاش)

كل يوم أحد من الساعة 11:30 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا، تفتح أبواب أكاديمية بيمليكو لاستقبال عشاق التسوق والباحثين عن العروض الرائعة. يمكنك هنا العثور على مجموعة متنوعة من المقتنيات الثمينة من ملابس وأحذية إلى قطع الأثاث الفريدة.

2. السوق الشعبي (The London Car Boot Co)

منذ أكثر من 25 عامًا، تستضيف مدرسة سانت أوغسطين كل يوم سبت من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا هذا السوق التقليدي الذي يقدم مجموعة واسعة من الملابس المستعملة، والإكسسوارات، والعديد من القطع المميزة.

3. السوق الشعبي (Battersea Boot Sale)

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023
أبرز الأسواق الشعبية في لندن (أنسبلاش)

يعتبر سوق باترسي بوت واحدًا من أكبر الأسواق في لندن، حيث يتيح للزوار فرصة استكشاف تشكيلة واسعة ومتنوعة من العروض الرائعة كل يوم أحد من الساعة 1 ظهرًا حتى 5 مساءً وستجد هنا منتجات تناسب جميع الأذواق، بدءًا من الملابس ووصولاً إلى قطع الديكور والعديد من المنتجات الأخرى التي تثير اهتمامك.

4. السوق الشعبي (Peckham Car Boot)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Peckham Carboot (@peckham.carboot)

يقع في موقف سيارات بيكهام ماركت كار، وهو واحد من أجمل أماكن التسوق في لندن. يمكنك زيارته كل يوم أحد من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، حيث ستجد مجموعة متنوعة من الملابس العتيقة والمنتجات الفريدة التي يمكن أن تضفي لمسة خاصة على أي منزل أو إطلالة.

5. السوق الشعبي (Hounslow Heath Car Boot)

يعتبر سوق هاونسلو هيث للسيارات وجهة شهيرة لعشاق العروض الرائعة، في كل يوم أحد من الساعة 7 صباحًا حتى 1 ظهرًا يستقبل هذا السوق زواره بشغف، وستجد هنا كل ما تحتاجه، سواء كنت تبحث عن ملابس أنيقة أو قطع فريدة من نوعها.

6. السوق الشعبي (Northolt Indoor Car Boot Sale)

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023
السوق الشعبي (أنسبلاش)

يعتبر وجهة مثالية للتسوق أيام الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا. يقام هذا السوق في مركز مدرسة نورثولت هاي سكول الرياضي، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة تحت مظلة المدرسة الرياضية. إنها فرصة لاكتشاف العديد من العروض الرائعة والمنتجات المميزة.

7. السوق الشعبي (Princess May Car Boot Sale)

يُحوّل سوق السيارات في مدرسة الأميرة ماي إلى ساحة تجمع ثقافي يوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً. هنا يمكنك البحث عن العروض المميزة واستكشاف تشكيلة متنوعة من المنتجات. إنها فرصة رائعة لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء.

8. السوق الشعبي (Shepperton Car Boot)

أبرز الأسواق الشعبية Car Boots Sale في لندن لعام 2023
السوق الشعبي (أنسبلاش)

انطلق يوم الأحد إلى قاعة قرية شيبيرتون، حيث تنتظرك عروض مميزة لا تقاوم. سواء كنت تبحث عن ملابس أنيقة أو منتجات فريدة، ستجد هنا كل ما تحتاجه لبداية مثالية ليوم الأحد، وتفتح أبوابه من الساعة 7 صباحًا حتى الظهر.


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:35 pm, Jun 16, 2024
temperature icon 15°C
overcast clouds
Humidity 74 %
Pressure 1005 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 93%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:19 pm