العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - 8 ملايين عائلة بريطانية تحص...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

8 ملايين عائلة بريطانية تحصل على معونات تصل إلى 900 باوند بدءا من 25 إبريل

عائلة بريطانية
فريق التحرير April 26, 2023

من المقرر أن تتلقى حوالي 8 ملاييين عائلة بريطانية أحدث مدفوعات تكلفة المعيشة من الحكومة لدعمهم في دفع الفواتير المرتفعة المستمرة.

ستحصل الأسر المطالبة بأحد أشكال الدعم الحكومي، بما في ذلك الأشخاص الذين يحصلون على مزايا دعم يونيفرسال كريديت، القسط البالغ 301 باوند من الآن وحتى 17 أيار/ مايو.

وتأتي هذه المدفوعات في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار المواد الغذائية بأسرع معدل لها منذ 45 عاما، وستتلقى الأسر مدفوعات أخرى متطابقة تقريبا في الخريف والربيع المقبل.

 

عائلة بريطانية
8 ملايين عائلة بريطانية تحصل على معونات (Pixabay)

 

 

كيف يتم تلقي دفعات الدعم؟

سيتم دفع آخر دفعة دعم البالغة 301 باوند مباشرة في الحسابات المصرفية للمستلمين المؤهلين، دون الحاجة إلى تقديم مطالبة.

سيكون مرجع الدفع للحسابات المصرفية هو رقم التأمين الوطني للمستلم، متبوعا برمز تابع لوزارة العمل والمعاشات التقاعدية(DWP COL).

أما الذين يتأهلون للحصول على الدعم من خلال الإعفاءات الضريبية سيحصلون على مدفوعات تكلفة المعيشة اعتبارا من 2 أيار/ مايو.

بالإضافة إلى ذلك، خلال فصل الصيف، سيحصل أكثر من ستة ملايين شخص من ذوي الإعاقة على 150 باوند إضافية، وخلال فصل الشتاء المقبل، سيحصل أكثر من ثمانية ملايين متقاعد على 300 باوند إضافية.

عائلة بريطانية
8 ملايين عائلة بريطانية تحصل على معونات لدعم الطاقة (Pixabay)

هل أنا مؤهل للحصول على الدعم؟

للتأهل للحصول على دفعة من الدعم الحكمي لتكلفة المعيشة، يجب أن تكون متلقي لدعم يونيفرسال كريديت، أو دعم بدل الباحثين عن عمل على أساس الدخل، أو بدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل، أو دعم الدخل، أو ائتمان ضريبة العمل، أو الائتمان الضريبي للأطفال، أو ائتمان المعاش التقاعدي.

يجب أن يكون يحق لك الحصول على دفعة مقابل إحدى هذه المزايا بين 26 كانون الثاني/ يناير و25 شباط/ فبراير 2023، أو الدفع لفترة تقييم تنتهي بين هذين التاريخين.

لا يزال بإمكان المتقاعدين ذوي الدخل المنخفض المؤهلين للحصول على ائتمان التقاعد -ولكنهم لا يطالبون به- التأهل للحصول على مدفوعات تكلفة المعيشة إذا قدموا طلبا ناجحا لائتمان المعاش التقاعدي بأثر رجعي بحلول 19 أيار/ مايو.

 

متى ستنخفض تكلفة فواتير الطاقة؟

ستستخدم العديد من الأسر كمية أقل من الغاز خلال الأشهر الأكثر دفئا القادمة، وستكون الأضواء مضاءة بدرجة أقل خلال الأيام الأطول.

هذا بالنسبة للبعض سيعني فواتير أقل، على الرغم من أن تخفيض تكلفة فواتير الطاقة تظهر بشكل أكبر لأولئك الذين يدفعون مقابل الطاقة عن طريق الخصم المباشر.

ومن المحتمل أن تنخفض فواتير الطاقة في الصيف، بسبب انخفاض تكاليف الطاقة بالجملة التي يدفعها الموردون للمصادر التي تغذي المستهلكين بمصادر الطاقة.

 

عائلة بريطانية
8 ملايين عائلة بريطانية تحصل على معونات لدعم تكلفة المعيشة (Pixabay)

 

قسائم الطاقة غير المطالب بها

أصدرت الحكومة نداءً جديدًا للعملاء الذين لديهم عدادات الدفع المسبق نقدا في قسائم الطاقة، والتي كان من المقرر إرسالها للمساعدة في الفواتير خلال فصل الشتاء.

تم نشر دفعات شهرية بقيمة 66 باوند أو 67 باوند أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني للعملاء الذين لديهم عدادات الدفع المسبق التقليدية بين تشرين الأول/ أكتوبر وآذار/ مارس.

بموجب خطة دعم فواتير الطاقة الحكومية، صرف العملاء 620 مليون باوند حتى الآن، مع بقاء 160 مليون باوند جزءًا من الدعم دون مطالبة.

يجب صرف كل قسيمة في غضون ثلاثة أشهر من الإصدار، ولكن إذا فقدت أي منها أو لم تصل، فيمكن للموردين إعادة إصدارها حتى نهاية حزيران/ يونيو.

لكن عملية الدعم ستكون أكثر تعقيدا بالنسبة لأولئك الذين لديهم عدادات دفع مسبق قديمة الطراز، وكثير منهم من ذوي الدخل المنخفض.

وحثت الحكومة البريطانيين على التحقق مرة أخرى من قيامهم بصرف أي قسائم متبقية أو التأكد من تحديث تفاصيلهم مع مورد الطاقة قبل التقدم بطلب لإعادة إصدار القسائم.

 

المصدر: BBC


 

اقرأ أيضًا:

مليون عائلة بريطانية تفوت معونات تصل قيمتها إلى 2000 باوند

عائلة بريطانية ترفض مغادرة المنزل الذي استأجرته منذ 10 سنوات رغم رغبة المالك ببيعه

عائلة بريطانية تصدم بفاتورة كهرباء بقيمة 40 ألف باوند

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:51 am, Jun 18, 2024
temperature icon 14°C
overcast clouds
Humidity 81 %
Pressure 1015 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 99%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm