العرب في بريطانيا | وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023
فريق التحرير December 27, 2022

إن كنت مازلت تبحث عن وجهة للسفر للاسترخاء أو لاستكشاف مناطق جديدة، فقد يساعدك الخبراء على التعرف على أفضل وجهات سياحية لعام 2023، منها دول عربية، وآسيوية، وأوروبية. وقال سونيل ماهتاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة OvationNetwork: “بعد تزايد الطلب على السفر هذا العام، ينصح خبراؤنا بتغيير الوجهات الكلاسيكية المعتادة. (expo.aspe.org) ”

فيما يلي أفضل 10 وجهات سياحية وفقًا لشركة OvationNetwork والتي نشرتها مجلة فوربس:

  1. كوينزتاون ، نيوزيلندا
  2. مراكش، المغرب
  3. بيج سكاي ، مونتانا
  4. ألنتيجو، البرتغال
  5. سفالبارد ، النرويج
  6. نوشيما ، اليابان
  7. باروس ، اليونان
  8. فيرجن جوردا ، جزر فيرجن البريطانية
  9. بيرث، أستراليا الغربية
  10. بروفانس ، فرنسا

 

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023

وجهات سياحية
كوينزتاون، نيوزيلندا

 

1- كوينزتاون، نيوزيلندا

إضافة للمظاهر الطبيعية، تُعرف كوينزتاون بأنّها عاصمة المغامرات في العالم. كما أنّها وجهة مميزة للاسترخاء إذا كنت تفضل ذلك.

وإن ذهبت إليها، فلا تفوت فرصة زيارة سلسلة جبال Remarkables والأنهار الجليدية الزرقاء المحيطة بالمدينة. وإن كنت ترغب بتجربة المغامرة فقد ترغب بتجربة القفز بالحبال من أعلى الجبال.

 

2- مراكش، المغرب

مراكش هي أحد المواقع الرائدة في صناعة الأواني الحرفية اليدوية، بما في ذلك البلاط والفخار والحرف الخشبية والمعادن المصنوعة يدويًا والجلد والزجاج. بالإضافة إلى ذلك، لاحظت مستشارة السفر فيونا باين، فإنّ الفندق أيضًا “يضم بعضًا من أكثر الفنادق روعة وفخامة في العالم.

 

3- بيج سكاي، مونتانا

تمنحك مدينة بيج سكاي في مونتانا تجربة الغرب القديم. وقال عنها خبير السفر روب كارب أنّها مناسبة للزيارة “في الصيف والشتاء”. وإن كنت من محبي المغامرات في الهواء الطلق والتزلج فننصحك بزيارتها.

 

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023
ألنتيجو، البرتغال

 

4- ألنتيجو، البرتغال

ألنتيجو منطقة زراعية في البرتغال لا يقصدها السيّاح كثيرًا، ولكنها مناسبة جدًا للعائلات ومن يرغب لاستشاف بساتين الزيتون والفنادق التي توفر تجربة مميزة لعملائها.

 

5- سفالبارد، النرويج

تُعدّ مدينة سفالبارد من المناطق التي مازالت “التقيدية” أو التي لم تلاحق عصرنا الحديث بعد. ويعود ذلك جزئيًا إلى صعوبة الوصول إليها. ولذلك فهي وجهة ممتازة لمن يبحث عن استكشاف حياة برية مميزة؛ مثل حيوانات الرنة، وثعالب القطب الشمالي، والدببة القطبية، وغيرها.

 

6- نوشيما، اليابان

إن كنت تبحث عن الاسترخاء والهدوء، فقد تكون نوشيما اليابانية هي الوجهة المناسبة لك. وقالت خبيرة السفر راشيل جليك: “إنّ هدوء الجزيرة يتيح بيئة مثالية الاسترخاء”

 

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023
باروس، اليونان

 

7- باروس، اليونان

تشتهر جزيرة باروس اليونانية بتلالها المتموجة التي تنتشر فيها الكنائس والوديان الخصبة والسواحل الذهبية والقرى المليئة بالمنازل البيضاء الخلابة. فإن كنت تبحث عن بديل للجزر اليونانية الشهيرة مثل ميكوموس وسانتوريني، فعليك بإضافة جزيرة باروس لقائمة الوجهات السياحية الخاصة بجك.

 

8- فيرجن جوردا، جزر فيرجن البريطانية

قد لا تكون جزيرة فيرجن جوردا الأكثر شهرة في جزر البحر الكاريبي، ولكنها تستحق الزيارة فعلًا. فبإمكانك أن تستمتع بمياهها الصافية والهادئة ورياضة الغطس خلال زيارتك لها.

 

9- بيرث، أستراليا الغربية

لا يختار الكثير السفر إلى بيرث لأنّها تُعدّ نائية نوعًا ما، ولكنها تتمتع بأجواء مريحة بسبب كونها بعيدة، إضافة إلى مناظرها الطبيعية الخلّابة، من نهر السوان، المحيط الهندي، وغيرها. فتقول خبيرة السفر ماري كالواي وود: “ستجد الإبحار وركوب الأمواج والعمارة الفكتورية الجذابة والطعام الرائع الممتاز” في بيرث.

 

10- بروفانس، فرنسا

تمنحك بروفانس فرصة تجربة الطعام اللذيذ، زيارة الوديان والمناظر الطبيعية، إضافة إلى الكثير من الأنشطة التي بإمكانك تجربتها.ولا تفوت فرصة زيارة مزرعة Le Mas des Poiriers، وهي مزرعة تعود للقرن الثامن عشر وتقع على جزيرة في نهر الرون بالقرب من مدينة أفينيون التي تعود للقرون الوسطى.

 

المصدر: فوربس

 


 

اقرأ أيضًا

أفضل 10 وجهات لقضاء عطلة شتوية دافئة في ديسمبر 2022

مانشستر الوحيدة في بريطانيا ضمن أفضل الوجهات السياحية عالميا في 2023

أبرز الوجهات السياحية الداخلية في أكتوبر 2022 في بريطانيا

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:36 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm