العرب في بريطانيا | متى يجب أن تسجّل قراءة عدّاد الكهرباء في بريطان...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

متى يجب أن تسجّل قراءة عدّاد الكهرباء في بريطانيا لتوفير نحو 400 باوند؟

متى يجب أن تسجّل قراءة عدّاد الكهرباء في بريطانيا لتوفير نحو 400 باوند؟
فريق التحرير June 22, 2023

أعلنت Ofgem أن فواتير الغاز والكهرباء سيتم تحديدها قريبا عند مستوى أقل ، 2,074 جنيها إسترلينيا سنويا. وهذا يعني أن العائلات التي تعاني من غلاء  تكاليف المعيشة ستشهد توفيرا سنويا قدره 426 جنيها إسترلينيا من ضمان أسعار الطاقة الحالي ، والذي يحد من الفواتير إلى 2,500 جنيه إسترليني.

 

قراءة عدّاد الكهرباء في بريطانيا

الكهرباء بنصف السعر
آلاف العائلات البريطانية تشارك في تجربة للحصول على الكهرباء بنصف السعر

لكن هيئة تنظيم الطاقة – التي تراجع سقف الأسعار كل ثلاثة أشهر – قالت إنه من المهم أن تأخذ جميع الأسر قراءة العداد في 1 يوليو ، عندما تحدث التغييرات ، لضمان عدم قيام موردي الطاقة بفرض رسوم زائدة عليك بناء على تعريفة غير صحيحة أو قديمة.

إذا كنت تعتقد أن فاتورتك لا تعكس المعدلات المنخفضة من أسبوعين ، فيمكنك تحديها مع مورد الطاقة الخاص بك ولكن فقط إذا كانت لديك بيانات دقيقة ومحدثة.

شدد الخبراء على أن قراءة العدادات المحدثة – ومراقبة فواتيرك عن كثب – هي أفضل طريقة لضمان حمايتك من خلال سقف أسعار الطاقة ، الذي انخفض من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4،279 جنيها إسترلينيا في بداية العام.

وحذرت مجموعة كورنوال إنسايتس الاستشارية من أن فواتير الطاقة – التي ارتفعت في الوقت نفسه الذي سجل فيه تضخم أسعار الغذاء مستويات قياسية ساخنة – ستظل مرتفعة حتى عام 2030 على الأقل. وقالت: “لا نتوقع حاليا عودة الفواتير إلى مستويات ما قبل عام 2020 قبل نهاية العقد على أقرب تقدير.”

 

ارتفاع أسعار الكهرباء في بريطانيا

الحكومة البريطانية تتدخل لإيقاف ضغط شركات الكهرباء على الأسر المتعثرة
الحكومة البريطانية تتدخل لإيقاف ضغط شركات الكهرباء على الأسر المتعثرة

يضع الحد الأقصى لسعر الطاقة حدا للمبلغ الذي يمكن للموردين تحصيله مقابل كل وحدة من الغاز والكهرباء. لكنه ليس حدا أقصى للمبلغ الذي يمكن تحصيله مقابل الطاقة – لذلك إذا كنت تستخدم المزيد ، فستبقى في مواجهة فاتورة أعلى.

في الأسبوع الماضي انتقد النواب الحكومة لفشلها في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من فواتير الطاقة بسرعة كافية. وقالت لجنة الحسابات العامة إن 1.7 مليون شخص تركوا ينتظرون شهورا للحصول على المساعدة بسبب “افتقار الحكومة إلى النطاق الترددي” لضمان حصول جميع الفئات – بما في ذلك أولئك الضعفاء – على الدعم في نفس الوقت.

وقالت رئيسة مجلس الإدارة ميج هيلير: “تسبب الارتفاع في أسعار الطاقة في صعوبات ومشقة خطيرة للأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

“في منتصف العام تقريبا ، لم نر بعد خططا لضمان القدرة على تحمل تكاليف الطاقة لفصل الشتاء المقبل. ” وكمسألة ملحة، يجب على الحكومة أن تظهر أنها واضحة ليس فقط بشأن كيفية حماية الأسر والشركات في أي زيادات مستقبلية في الأسعار، ولكن كيفية ضمان المرونة في القطاع ككل”.

 

المصدر GBN 


اقرأ أيضا 

كيفية الحصول على خصم بقيمة 100 باوند على فواتير الكهرباء في بريطانيا

أسعار الكهرباء في بريطانيا الأعلى في أوروبا!

إرشادات ذكية لخفض 100 باوند على فاتورة الكهرباء في بريطانيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:20 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 88 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm