العرب في بريطانيا | كيفية الحصول على خصم بقيمة 100 باوند على فواتير...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

كيفية الحصول على خصم بقيمة 100 باوند على فواتير الكهرباء في بريطانيا

الحصول على الكهرباء بنصف السعر
فريق التحرير November 7, 2022

أطلقت الشبكة الوطنية مخططًا جديدًا للحصول على تخفيض بقيمة 100 باوند على فواتير الكهرباء في بريطانيا.

وقُدِّم المخطط الذي يحمل عنوان: “خدمة مرونة الطلب” في محاولة لتجنب الانقطاع المحتمل في التيار الكهربائي خلال الأشهر المقبلة، وسيجري تجربته بين نوفمبر ومارس مدة 12 يومًا. ويمكن فقط لأصحاب المنازل الذين يمتلكون عدادات ذكية المشاركة في المخطط.

 

أحصل على خصم بقيمة 100 باوند على فواتير الكهرباء في بريطانيا

 فواتير الكهرباء في بريطانيا
تشجيعا على ارشاد الاستعمال خصم بقيمة 100 باوند على فواتير الكهرباء في بريطانيا

 

وسيتعيَّن عليهم تقليل استهلاكهم للطاقة من الساعة الـ4 مساء إلى الـ7 مساء حتى يكونوا مؤهلين للحصول على التخفيض. وتتمثل الطرق البسيطة لترشيد الاستهلاك في تجنب استخدام الأجهزة ذات الاستهلاك الكبير للطاقة مثل غسالات الثياب وغسالات الصحون خلال هذا الوقت. (armodexperiment.com)

وتشمل الطرق الأخرى: الطهو قبل ساعات الذروة أو بعدها، وإطفاء الأنوار وإطفاء أجهزة التلفاز وأجهزة الحاسوب، وحتى التدفئة المركزية إذا كانت قيد الاستخدام. وستعمل ناشيونال جريد بعد ذلك على تزويد مورد الطاقة الخاصة بمالك المنزل بالمال مقابل كمية الطاقة الموفَّرة، وسيواصل الموردون إبلاغ المستهلك بالمبلغ الذي سيحصل عليه مقابل المشاركة.

يُذكَر أن ناشيونال جريد حذرت من احتمال حدوث انقطاع في التيار الكهربائي لثلاث ساعات في اليوم إذا لم تنجح الدولة في تقليل كمية الطاقة المستهلكة قبل فصل الشتاء.

 

مخطط خدمة مرونة الطلب

وفي سياق آخر يمكن للشركات أيضًا المشاركة في مخطط خدمة مرونة الطلب. وقال جيك ريج مدير شؤون الشركات في ناشيونال جريد في حديثه إلى بي بي سي: “إنه ليس أمرًا صعبًا؛ عليك أن تتذكر فعل ذلك 12 مرة خلال هذا الشتاء ومن ثَمّ استرداد الأموال”.

“يمكننا جميعًا القيام ببعض الأمور الصغيرة، ويمكننا تحويل الطلب من وقت الذروة والمساعدة في الحفاظ على أمن الإمدادات طوال فصل الشتاء”.
جدير بالذكر أن نحو ربع مليون أسرة اشتركوا في المخطط للمساعدة على توفير طاقتهم وتقليل مخاطر انقطاع التيار الكهربائي في هذا الشتاء.

 

المصدر Coventry live 


اقرا أيضا 

الملايين في بريطانيا سيحصلون على دعم حكومي بمقدار 300 باوند هذا الأسبوع

لماذا لا ينصح باستخدام عداد الطاقة الذكي في منازل بريطانيا؟

ما الآثار التي ستترتب عليك عند التعثر في دفع فواتير الكهرباء في بريطانيا؟