العرب في بريطانيا | وفيات لمصابي نوبات قلبية لتأخر إنقاذهم ريثما ير...

1445 ذو القعدة 15 | 23 مايو 2024

وفيات لمصابي نوبات قلبية لتأخر إنقاذهم ريثما يرتدي المسعفون ملابس وقائية

وفيات لمصابي نوبات قلبية لتأخر إنقاذهم ريثما يرتدي المسعفون ملابس الوقاية
فريق التحرير December 6, 2021
وفيات لمصابي نوبات قلبية لتأخر إنقاذهم ريثما يرتدي المسعفون ملابس وقائية (أنسبلاش)

تم الكشف عن وفيات لمصابي نوبات قلبية مؤخرا نجمت عن عدم قدرة الأطباء والمسعفين على ارتداء معدات الوقاية الشخصية بسرعة كافية قبل الإنعاش.

وفقا لصحيفة محلية، حذر أطباء بريطانيون في مؤسسة صحية رائدة من ضياع وقت ثمين عندما يعاني المرضى من نوبات قلبية لأن الأطباء يكافحون من أجل ارتداء الملابس الوقائية الشخصية الكاملة (PPE).

تنص الإرشادات الحالية من وكالة الصحة العامة في إنجلترا Public Health England (PHE) على أنه لا ينبغي أن يكون هناك “تأخير” في تقديم العلاج المنقذ للحياة لمرضى السكتة القلبية، حتى لو كان ذلك لأسباب متعلقة بفيروس كورونا.

ومع ذلك، فقد تركت الوكالة الأمر لمنظمات الرعاية الصحية لتقرر بنفسها ما إذا كان ينبغي على الموظفين “ارتداء كمامات (FFP3) ومعدات حماية العينين والأردية والقفازات عند الضغط على الصدر” لعملية الإنعاش.

تحدث أحد الأطباء، في صندوق التأمين الصحي القائم في لندن مع وسائل الإعلام، وقال: “يستغرق ارتداء معدات الوقاية الشخصية مدة تتراوح بين دقيقة ودقيقتين. ويمكن لهذه المدة أن تشكل الفرق بين الحياة والموت [للمصابين بالسكتات القلبية]”.

في المقابل، أبلغت إحدى الصحف أن بعض الأطباء قد واجهوا إجراءات تأديبية لقيامهم بإعطاء الإنعاش القلبي الرئوي على أمل إنقاذ حياة مرضى دون ارتداء معدات الوقاية الشخصية الكاملة.

وصف ماركوس فيش، النائب عن حزب المحافظين، هذا التقييد بأنه “خاطئ تمامًا”. مشيرا إلى أن تلقيح موظفي المستشفى كاف للسماح لهم بعلاج مرضى كورونا والتعامل معهم، دون الخوف على حياة عمال الصحة. (https://morrisvillecathospital.com/)

 وقال: “هذا ما تخبرنا به الإحصائيات. لذا أعتقد أنه سيكون من الخطأ تمامًا الإصرار على أن الطبيب الذي يريد إجراء الإنعاش لا يمكنه فعل ذلك لأنه لم يكن يرتدي معدات الوقاية الشخصية”.

# وفيات لمصابي نوبات قلبية لتأخر إنقاذهم ريثما يرتدي المسعفون ملابس وقائية


اقرأ المزيد:

أطباء بريطانيون مستاؤون لتأخير عمليات جراحية بسبب المرضى غير الملقحين

أقسام الولادة في مستشفيات بريطانيا تواجه خطر الانهيار

مستشارة صحية: رفض الجرعة الثالثة قد يهدد حياة بعض متلقي جرعتي اللقاح

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
7:06 am, May 23, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 90 %
Pressure 1011 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 15 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:57 am
Sunset Sunset: 8:57 pm