العرب في بريطانيا | وفاة شاب مليونير في لندن بعد أسابيع من زفاف فخم...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

وفاة شاب مليونير في لندن بعد أسابيع من زفاف فخم

وفاة شاب مليونير في لندن بعد أسابيع من زفاف فخم
فريق التحرير October 27, 2021
وفاة شاب مليونير في لندن بعد أسابيع من زفاف فخم (أنسبلاش/ soumen82hazra)

بعد ثمانية أسابيع من إقامته حفل زفاف فخم، جاءت الأنباء بوفاة الشاب المليونير بعمر لـ 33 عاما في ظروف غامضة.

لقد عُثر على المليونير فيفيك تشادا ميتا في لندن في الساعات الأولى من صباح الأحد. وقد كان تشادا أحد الداعمين لحزب المحافظين وحضر الفعاليات بانتظام إلى جانب رؤساء الوزراء السابقين، بما في ذلك ديفيد كاميرون وتيريزا ماي.

يأتي نبأ وفاته عقب أسابيع فقط من زواجه بعارضة الأزياء ستوتي تشادا التي تبلغ من العمر 29 عامًا، في حفل زفاف فخم أقيم في فندق جي دبليو ماريوت جروسفينور هاوس (JW Marriott Grosvenor House) في بارك لين بلندن.

ومن المتوقع إجراء تشريح الجثة لتأكيد سبب وفاة السيد تشادا وهو أمر غير معروف في هذه المرحلة. يعتقد أصدقاؤه أنه ربما أصيب بنوبة قلبية غير متوقعة، لكن، وحسب ما ورد، لم يكن يعاني الشاب المليونير من أي ظروف صحية قد تشكل سببا مباشرا لوفاته. (www.classicsofttrim.com)

في حديثها مع الصحافة البريطانية، قالت زوجة المتوفي ستوتي تشادا: “أنا في حالة صدمة وما زلت أحاول فهم ذلك. لم يمر على زواجنا سوى ثمانية أسابيع فقط.. والآن أنا مضطرة لمواجهة فقدان حب حياتي”.

أدار السيد تشادا شركة الفنادق البريطانية “ناين غروب” (Nine Group)، التي تملّكت وأدارت 18 فندقًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بما في ذلك فندق “لندن أو تو أرينا” (London 02 Arena) من فئة الأربع نجوم، والعديد من الأعمال الضخمة الأخرى.

وفي عام 2015، تبرع المليونير بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني لوضع تمثال المهاتما غاندي في ساحة البرلمان، وهي مبادرة دعمها ويليام هاوج وجورج أوزبورن. وقد كان من أصغر المتبرعين سنًا حينها.

 


اقرأ المزيد: 

ضرائب الثروة ستصل إلى 86 مليار جنيه إسترليني في بريطانيا

طائرة تسقط مياه الصرف الصحي على رجل وندسور في حديقته

شقيقان تسابقا بالسيارات بعد الخروج من المسجد وقتلا رجلا بالخطأ ومسلمون يستاءون من تصرفهما

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.