العرب في بريطانيا | وظائف شاغرة في شرطة لندن براتب مغرٍ ودون الحاجة...

1445 شعبان 24 | 05 مارس 2024

وظائف شاغرة في شرطة لندن براتب مغرٍ ودون الحاجة إلى درجة علمية

وظائف شاغرة في شرطة لندن براتب مغرٍ ودون الحاجة إلى درجة علمية
رجاء شعباني February 6, 2024

تتيح دائرة شرطة العاصمة فرصًا وظيفية مثيرة من خلال برنامج التدريب المهني في الشرطة (PCDA). ويقدم البرنامج للراغبين فرصة فريدة للانضمام إلى صفوف الشرطة برواتب تبدأ من 36,000 باوند، دون الحاجة إلى شهادة.

برنامج التدريب المهني لشرطة لندن: فرص مهنية رائعة برواتب مجزية

شرطة لندن تتعهد بتحسين أدائها خلال الإفطار الذي أقامته في لندن
شرطة لندن تتعهد بتحسين أدائها

ويمتد برنامج التدريب لثلاث سنوات، ويتيح للمتدربين الحصول على تجربة جيدة في الصفوف الأمامية من خلال العمل مع ضباط ذوي خبرة. ويشمل البرنامج تخصصات مثل فرع الخيالة وضابط الأسلحة النارية المعتمد، ما يوفر فرصًا للاستمرار في مجالات متخصصة.

وفي هذا السياق تؤكد (PC Thompson)، التي عملت مديرة مطعم قبل انضمامها إلى الشرطة، أن برنامج التدريب المهني قد فتح لها أفقًا جديدًا. وتعبر عن رضاها عن كونها ضابطة في الشرطة والدور المتنوع والمثير الذي تؤديه.

فرص مهنية

جنازة الملكة إليزابيث.. شرطة لندن تستعد لأكبر عملية في تاريخها
شرطة لندن

ويصل الراتب الكامل للضباط إلى 36,775 باوند، ويشمل ذلك المزايا. ويتاح الالتحاق بالبرنامج لمجموعة واسعة من الأعمار، ويشجع رئيس التدريب الأولي للتجنيد في دائرة شرطة العاصمة، توم نوتون، الراغبين في الانضمام إلى هذا البرنامج على التفكير بجدية في هذه الفرصة المهنية.

يشار إلى أن برنامج التدريب المهني في دائرة شرطة العاصمة يُعَد فرصة فريدة للراغبين في العمل ضباطًا للشرطة، مع رواتب جذابة وفرص مهنية متعددة. ويضفي المشاركون على البرنامج طابعًا جديدًا وقيمة مهمة للشرطة والمجتمعات التي يخدمونها.

 

المصدر ماي لندن 


اقرأ أيضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.