العرب في بريطانيا | مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن -...

1445 شوال 8 | 17 أبريل 2024

مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن

مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن
فريق التحرير December 16, 2021
مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن (تويتر/ 999London)

وقعت جريمة قتل صادمة قبيل الساعة 8 مساء يوم الثلاثاء في إليفانت كاسيل، حيث قال شهود عيان إن الضحية تم طعنه حتى الموت داخل إحدى المطاعم.

قالت صحيفة بريطانية إن الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عامًا كان داخل مطعم حينما قام “رجل طويل يرتدي خوذة دراجة نارية” باقتحام المكان، ثم طعن الشاب حتى الموت، حسب أقوال الشهود.

حاول المسعفون جهدهم لإنقاذ حياة الرجل، لكن إصابته كانت خطيرة جدا أسفرت عن وفاته في مكان الحادثة. ومن جهتها، أبلغت الشرطة أسرة الضحية بالحادثة، وبدأت تحقيقاتها للعثور على القاتل، إلا أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

قيل إن الضحية وقع في دوامة أعمال سيئة منذ فترة وذهب إلى السجن بصدد ذلك. وعندما تم إطلاق سراحه، قام والداه بتسليمه إدارة المطعم على أمل إبقاءه على المسار الصحيح. 

استجابة الشرطة

قال متحدث باسم الشرطة: “في الساعة 19:46 من يوم الثلاثاء، 14 ديسمبر/ كانون الأول، تم استدعاء الشرطة بتقارير عن حادثة طعن في شارع هامبتون ستريت SE1”.

وتابع: “على الرغم من الجهود الجبارة التي بذلتها خدمات الإسعاف، فقد أعلنت وفاة رجل يبلغ من العمر 23 عاما في مكان الحادث. تم إبلاغ أقاربه ويجري التحقيق في الحادثة”.

وقال مراسل إحدى الصحف كالوم كادلفورد إن الشرطة كانت “تضع الشهود في السيارات”، بينما وقف السكان المحليون على الجانب الآخر من الشارع وتبدو عليهم الصدمة”.

# مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن


اقرأ المزيد:

عاجل: مقتل شخص بإطلاق نار بعد إيقاف سيارة مشتبه بها في كينغستون

عاصفة آروين تتسبب بمقتل شخص ثالث إثر رياحها الهائجة

طعن عشريني شرق لندن والشرطة تبحث عن الجاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.