العرب في بريطانيا | معونة حكومية بقيمة 300 باوند لعدد من العائلات ف...

1446 محرم 12 | 19 يوليو 2024

معونة حكومية بقيمة 300 باوند لعدد من العائلات في بريطانيا

معونة حكومية
فريق التحرير October 31, 2023

ابتداء من اليوم ستعمل الحكومة البريطانية على صرف معونة قدرها 300 باوند للأسر الفقيرة، التي تعاني من غلاء تكاليف المعيشة، وهذه المعونة ستُرسَل إلى الحسابات المصرفية الخاصة بالأسر.

ويأتي هذا الدعم الحكومي لتخفيف أعباء تكاليف المعيشة عن الأسر التي تستفيد من مساعدات حكومية معينة.

معونة حكومية جديدة

معونة حكومية
كيف يمكن أن تحصل على معونة حكومية بقيمة 300 باوند؟ (Unsplash)

ويبدأ صرف هذه المعونات اليوم، وستتلقى الأسر المستحقة هذه المعونة عبر حساباتها المصرفية، ومن المقرر أن يستمر توزيع هذه المعونة حتى الـ19 من تشرين الثاني/نوفمبر.

وأما الحاصلون على إعفاءات ضريبية من هيئة الضرائب العامة (HMRC)، فيتحتَّم عليهم الانتظار إلى ما بين الـ10 والـ19 من تشرين الثاني/نوفمبر للحصول على الدعم الحكومي.

وللحصول على هذه الدفعة، يجب على الأفراد أن يكونوا مستفيدين من إحدى المزايا الآتية: بدل الباحث عن عمل على أساس الدخل، أو بدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل، أو دعم الدخل، أو ائتمان التقاعد، أو إعفاءات ضريبية مثل: الائتمان الضريبي للأطفال وكذلك الائتمان الضريبي للعمل.

كيف يمكن الحصول على الدعم؟

معونة حكومية
معونة حكومية بقيمة 300 باوند (Unsplash)

وفي هذا السياق أوضحت وزارة العمل والمعاشات التقاعدية أن مستحقي الدعم من وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP)، سيجدون مرجع تحصيل الدعم مصحوبًا برقم التأمين الوطني الخاص بهم، في حين سيجد متلقو الإعفاءات الضريبية مرجع التحصيل (HMRC COLS) عبر الموقع الرسمي للحكومة.

يشار إلى أن وزير العمل والمعاشات ميل سترايد، أكد أهمية دعم الأسر المحتاجة خلال هذه المرحلة الاقتصادية الصعبة، مؤكدًا أن هذا الدعم المالي سيكون مفيدًا في تلبية احتياجات الأسر الأكثر فقرًا في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة.

وأضاف سترايد قائلًا: “إضافة إلى ذلك، هناك آلاف المُرشدين المهنيين الذين يبذلون ما بوسعهم في جميع أنحاء البلاد، لمساعدة الناس على العثور على وظائف وزيادة ساعات العمل وتعزيز مهاراتهم”.

وأضاف سترايد قائلاً: “بالإضافة إلى ذلك، هناك آلاف من المُرشدين المهنيين المتفانين في جميع أنحاء البلاد، يساعدون الأفراد في العثور على وظائف وزيادة ساعات العمل وتعزيز مهاراتهم”.

 

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:31 pm, Jul 19, 2024
temperature icon 29°C
scattered clouds
Humidity 45 %
Pressure 1016 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 42%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:06 am
Sunset Sunset: 9:07 pm