العرب في بريطانيا | معونات بقيمة 450 باوند للبريطانيين بشرط تسجيلهم...

1445 شعبان 13 | 23 فبراير 2024

معونات بقيمة 450 باوند للبريطانيين بشرط تسجيلهم قبل مارس 2024

معونات
فريق التحرير January 20, 2024

أعلنت الحكومة البريطانية عن مبادرة جديدة تستهدف دعم الأسر في المملكة المتحدة من خلال صندوق دعم الأسرة، حيث يمكن للأسر المُستحقة الحصول على معونات تصل إلى 450 باوند لتغطية تكاليف المعيشة.

ويُشدد الإعلان على أهمية التسجيل قبل نهاية شهر آذار/ مارس 2024 لضمان الحصول على هذه المساعدات.

معونات للأسر المُستحقة

معونات
دعم بقيمة 450 باوند للبريطانيين (Unsplash)

تشير التقارير إلى أن هذه المعونات تعد فرصة ذهبية للأسر لتخفيف العبء المالي الذي قد يواجهونه، ولكن يتعين على الراغبين في الاستفادة التقدم بطلباتهم بشكل سريع، حيث ينتهي التقديم للدعم في 31 آذار/ مارس.

من جانبه، أعرب مسؤول الاقتصاد والموارد في جمعية الحكومة المحلية (Local Government Association)، بيت مارلاند، عن قلقه من قصر فترة السماح بالتقديم للدعم، مشددًا على ضرورة تمديده لفترة لا تقل عن عام.

وأشار إلى استمرار الطلب على دعم الرعاية الاجتماعية وارتفاع تكاليف الطاقة والإسكان، محذرًا من خطر وقوع المزيد من الأسر في أزمة مالية والتشرد في حال عدم تمديد فترة التقديم على الدعم.

القسائم الإلكترونية

معونات
قسائم إلكترونية للأسر المُستحقة (Unsplash)

في هذا السياق، دعا هاليد كالفاوغلو أحد أعضاء الجمعية الخيرية (Turn2us)، الحكومة إلى توسيع نطاق صندوق الدعم ووضع استراتيجية طويلة الأجل لدعم الأزمات المحلية.

وشجع الناس على تقديم طلباتهم للحصول على الدعم مع مجالسهم المحلية في أسرع وقت ممكن.

إلى جانب صندوق دعم الأسر توجد بعض المبادرات المحلية لدعم الأسر المُستحقة، مثل منح نقدية تصل إلى 200 باوند من مجلس مدينة برمنغهام، وقسائم سوبر ماركت بقيمة 450 باوند للأسر المؤهلة في شمال يوركشاير.

علاوة على ذلك، سيحصل الأشخاص المؤهلين على قسيمة إلكترونية من صندوق دعم الأسرة لتغطية تكاليف الطعام والضروريات.

كما يتيح الصندوق للمستفيدين اختيار من بين محلات السوبر ماركت التي ستقدم هذا الدعم وتشمل: (Aldi وASDA و Farmfoods) لتسهيل عملية الاستفادة من هذه المعونات.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.