العرب في بريطانيا | معونات الأطفال في بريطانيا قد تتوقف عن البعض له...

1446 محرم 9 | 16 يوليو 2024

معونات الأطفال في بريطانيا قد تتوقف عن البعض لهذا السبب

معونات الأطفال
فريق التحرير August 27, 2023

في تطور يشكل تحديًا كبيرًا لآلاف الأسر في المملكة المتحدة، يجب على الآباء التحرك بسرعة أو الاستعداد لمواجهة توقف معونات الأطفال في غضون أيام قليلة، حسبما أفادت صحيفة الصن.

وحذرت الصحيفة من أنه إذا لم يتحركوا أو يتخذوا إجراءات في الوقت المناسب، فإنهم قد يخسرون دخلهم الإضافي الذي يمثله إعانة الطفل، والتي يمكن أن تبلغ ما يصل إلى ألف باوند سنويًا.

معونات الأطفال في بريطانيا

معونات الأطفال
معونات الأطفال في بريطانيا (Unsplash)

إعانة الطفل هي برنامج يتيح لمعظم الآباء في المملكة المتحدة زيادة دخلهم بمقدار 24 باوند في الأسبوع للطفل الأكبر أو الطفل الوحيد، وهو ما يشكل إجمالًا 1,248 باوند في السنة.

وبالنسبة لأي أطفال إضافيين، يمكنهم المطالبة بمبلغ إضافي قدره 15.90 باوند في الأسبوع لكل طفل، بمعدل 63.60 باوند في الشهر و826.80 باوند سنويًا.

ولكن يجب أن يكون الآباء على علم بأن هذه المدفوعات تتوقف تلقائيًا في 31 أغسطس أو بعد عيد ميلاد الطفل السادس عشر إذا قرر التوقف عن التعليم أو التدريب.

عادةً ما يُرسَل خطاب تذكيري إلى الأسر في السنة الأخيرة لأطفالهم في المدرسة للتأكد من استمرار الأهلية.

ومع اقتراب الموعد النهائي في أقل من أسبوع، يمكن لآلاف العائلات أن تجد نفسها من دون مصدر إضافي للدخل.

لكن هناك فرصة للاستمرار في الحصول على هذه المدفوعات، إذا كان الأبوان يعتزمان أن يبقيا طفلهما في التعليم أو التدريب، يمكنهما التواصل مع مكتب إعانة الطفل للإبلاغ عن ذلك والمحافظة على حقهم في هذه الإعانة.

وهناك فرصة إضافية لبعض العائلات للتقدم بطلب للحصول على تمديد إعانة الطفل عندما ينتهي تعليم أطفالهم أو تدريبهم، بشرط أن يستوفوا شروطًا محددة.

يجب أن يكون التعليم بدوام كامل ومتعلقًا بالمناهج المعترف بها، ويمكن أن يشمل المستويات (A) والمؤهلات المهنية الأخرى.

كذلك يشمل تمديد الإعانة التعليم المنزلي للأطفال البالغين أقل من 16 عامًا، وللأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بعد الـ 16 عامًا.

وإذا انتهى الطفل من التعليم أو التدريب المعتمد ولم يبحث عن عمل أو انضم إلى القوات المسلحة، يمكنه الحصول على إعانة الطفل لمدة 20 أسبوعًا.

هل ترغب في تمديد مخصصات الطفل؟

معونات الأطفال
كيفية تمديد معونات الأطفال في بريطانيا (Unsplash)

يمكنك تمديد معونة الأطفال عبر الموقع الإلكتروني (Gov.uk) أو عبر إرسال نموذج (297b) الذي تلقيته من هيئة تحصيل الضرائب (HMRC).

للأوصياء القانونيين أو الآباء الذين يتبنون طفلًا، يمكنهم أيضًا التقدم بطلب للحصول على الدعم بمجرد أن ينتقل الطفل للعيش معهم، طالما أن المجلس لا يدفع أي شيء مقابل سكنهم أو إعالتهم.

مع ضرورة مراعاة تغير الشروط في حالات معينة، مثل ذهاب الطفل إلى المستشفى أو الانتقال للعيش مع شخص آخر، وعادةً ما تُمنح إعانة الطفل لفترة قصيرة بعد انتقال الطفل للعيش مع شخص آخر.

إذا كنت غير متأكد من أهليتك للحصول على إعانة الطفل، يمكنك الاتصال بمكتب دعم الطفل للمزيد من المعلومات.

المصدر: الصن


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
11:05 am, Jul 16, 2024
temperature icon 18°C
overcast clouds
Humidity 73 %
Pressure 1008 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 88%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:02 am
Sunset Sunset: 9:10 pm