العرب في بريطانيا | مطار هيثرو يطلق رحلات جديدة إلى ست وجهات سياحية...

1445 شوال 3 | 12 أبريل 2024

مطار هيثرو يطلق رحلات جديدة إلى ست وجهات سياحية في صيف 2024

مطار هيثرو
ترجمة || شروق طه March 26, 2024

مع اقتراب موسم الصيف، يفتح مطار هيثرو أبوابه لعشاق السفر، بإطلاق ست وجهات جديدة تضاف إلى قائمة الوجهات المتاحة للرحلات الجوية.

وقد كشف عن هذه الوجهات الجديدة: الخطوط الجوية البريطانية، وفيرجن أتلانتيك، وفيولينغ؛ لتمكين المسافرين من الوصول المباشر إلى بعض المدن السياحية الشهيرة والمسارات السياحية الطويلة.

مطار هيثرو يطلق رحلات جديدة

مطار هيثرو

وتشمل الوجهات الجديدة التي ستصل إليها الرحلات المباشرة من مطار هيثرو هذا الصيف: برشلونة، وكوس، وإزمير في تركيا، وأبو ظبي، وبنغالور وباريس.

وقد عبّرت إدارة المطار عن حماسها لهذه الإضافات الجديدة التي ستعزز تجربة السفر للمسافرين.

وفي هذا السياق أكد روس بيكر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، أهمية هذه الخطوات في تلبية احتياجات المسافرين، مشيرًا إلى أن هذه الوجهات الجديدة توفر فرصًا جديدة لاستكشاف العالم، وتعزز العلاقات التجارية بين المملكة المتحدة والوجهات العالمية.

6 رحلات جديدة

مطار هيثرو

1- أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة – الخطوط الجوية البريطانية

بدءًا من الـ20 من نيسان/إبريل، ستتوفر خدمات جديدة من مطار هيثرو إلى أبو ظبي، ما يسهل على المسافرين استكشاف العواصم الحديثة والتاريخية للإمارات العربية المتحدة.

خلال العام الماضي، زار أكثر من مليون مسافر مدينة هيثرو، والآن سيتمكن مزيد من المسافرين من ذلك مع الخطوط الجوية البريطانية ابتداء من الشهر المقبل.

2- جزيرة كوس، اليونان – الخطوط الجوية البريطانية

بدءًا من الـ18 من أيار/مايو، تستأنف الرحلات المباشرة إلى جزيرة كوس في اليونان للمرة الأولى منذ 2022، ما يتيح للمسافرين فرصة استكشاف الشواطئ الذهبية والتاريخ الغني لهذه الجزيرة اليونانية الساحرة، والمأكولات اليونانية الأصيلة.

مطار هيثرو

3- إزمير، تركيا – الخطوط الجوية البريطانية

بدءًا من الـ18 من أيار/مايو، ستتوفر رحلات جديدة إلى إزمير في تركيا، ما يتيح للمسافرين فرصة استكشاف جمال الساحل التركي والتاريخ القديم والثقافة الغنية.

4- بنغالور، الهند – فيرجن أتلانتيك

بدءًا من الـ31 من آذار/مارس، ستطلق فيرجن أتلانتيك رحلات جديدة مباشرة إلى مدينة بنغالور في الهند، ما يتيح للمسافرين استكشاف التنوع الثقافي والتاريخ العريق لهذه المدينة الهندية النابضة بالحياة.

مطار هيثرو

5- برشلونة، إسبانيا – فيولينغ

بدءًا من الـ7 من نيسان/إبريل، ستُطلِق فيولينغ (Vueling) رحلات إلى مدينة برشلونة، ما يتيح للمسافرين فرصة استكشاف الثقافة الإسبانية الرائعة والتمتع بجمال المعالم السياحية في هذه المدينة الرائعة.

6- باريس-أورلي، فرنسا– فيولينغ

بدءًا من الـ7 من نيسان/إبريل، ستوسع فيولينغ (Vueling) نطاق وصولها إلى العاصمة الفرنسية باريس ومدينة أورلي، ما يتيح للمسافرين الوصول المباشر إلى العاصمة الفرنسية واستكشاف جمالها الفريد.

وجهات إضافية

مطار هيثرو

ومن المقرر أن تربط الرحلات الجوية المباشرة المملكة المتحدة بالعاصمة الجورجية للمرة الأولى منذ عام 2020.

وتُعَد تبليسي مدينة حافلة بالتاريخ والثقافة، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالينابيع الساخنة والمعالم الأثرية الرائعة والمأكولات اللذيذة.

وخططت شركة طيران كوريندون الاقتصادية لتوفير مئات الرحلات الجديدة بين المملكة المتحدة ودالامان وأنطاليا في تركيا، إذ تُعَد هاتان المدينتان وجهتَين سياحيتَين مميزتَين.

كما ستطلق شركة (Jet2) مسارًا جديدًا بين مطار مانشستر وبورتو، ما يتيح للمسافرين الاستمتاع بالجمال الطبيعي الساحر والثقافة الرائعة في هذه المدينة البرتغالية الرائعة.

 المصدر: الصن


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.