العرب في بريطانيا | مصور يحذف صور حفل زفاف انتقاما من العروسين!

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

مصور يحذف صور حفل زفاف انتقاما من العروسين!

مصور يحذف صور حفل زفاف انتقاما من العروسين
فريق التحرير October 11, 2021

أثار مصور زفاف جدلًا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن حذف جيع الصور التي التقطها بسبب رفض العريس منحه استراحة ليتناول فيها الطعام.

كتب المصور عما حصل لها على موقع التواصل الاجتماعي Reddit، قال فيها انه بالحقيقة يعمل بمجال العناية وتصوير الكلاب وليس التصوير الفوتوغرافي، ولكن طلب منه صديق أن يصور الزفاف مقابل مبلغ زهيد.

وأضاف قائلًا أن العرسان أخبروه أنهم يحاولون توفير المال ولا يمانعون إن لم تكن صور الزفاف مثالية، فوافق على تصوير الزفاف مقابل 250$.

تابع المصور موضحًا، “بدأت التصوير قرابة الساعة 11:00 صباحًا، تم تقديم الطعام على الساعة 5:00 مساءًا. أخبروني أنه علي ان أتابع التصوير وأنه لا يمكنني أن أجلس لتناول الطعام، كنت متعبا جدًا من التصوير لست ساعات متواصلة وبدأت أندم على موافقتي على هذا مقابل مبلغ زهيد. الجدير بالذكر أن الطقس كان حارا جدا ولم يكن هنالك تكييف بصالة الزفاف”

ووفقا لما كتب المصور، حاول إخبار العريس أنه يحتاج 20 دقيقة من الراحة لتناول الطعام وشرب الماء، فأجاب العريس بالرفض وأن عليه انهاء التصوير أو لن يدفع لهم شيئا.

“من شدة الحرارة، الجوع، والعطش، سألت العريس إن كان متأكد من قراره، وعندما أجاب بنعم، حذفت جميع صور الزفاف أمامه وغادرت الحفل”. أضاف قائلًا “في تلك اللحظة، كنت مستعدًا لدفع الـ250$ فقط مقابل استراحة خمس دقائق وكأس ماء بارد”

أثار المنشور جدلًا واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إن كان المصور على خطأ أم لا. فعلى موقع ريدت، اتفق المعظم على أن المصور على حق.

ذكر أحد المعلقين على المنشور “حتى المصورين الذين يتقاضون آلاف الدولارات على الحفل الواحد يأخذون قسطًا من الراحة خلال التصوير ويقدم لهم الطعام والشراب. أنه من غير المنطقي أبدًا العمل لمدة 10ساعات دون استراحة، طعام، أو ماء”

أما آخر فكتب “أتفهم ردة فعلك اتجاه مافعلوا، ولكن كان بإمكانك مغادرة الزفاف دون حذف الصور وطلب 250$ مقابلهم لاحقًا”

على تويتر ذكر أحدهم “أتمنى أن تكون مستعدًا لما سيحدث لعلاقتكم بعدها حيث أنه لا يمكنهم استرجاع صور الزفاف أبدًا”

ذكر المصّور أنه نادمٌ على ما فعل، حيث انه الآن أضاع وقته ولا يملك أي صور لإثبات عمله آخر اليوم
ولكن لا ندري ماذا كانت ردة فعل العروسين تعيسي الحظ على ما يبدو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:11 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 83 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm