العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - مخاوف حقيقية من تأثير العاص...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

مخاوف حقيقية من تأثير العاصفة القادمة على حياة الناس في 13 منطقة في بريطانيا

مخاوف حقيقية من تأثير العاصفة القادمة على حياة الناس في 13 منطقة في بريطانيا
فريق التحرير September 25, 2023

قبيل قدوم عاصفة مُتوقعة إلى بريطانيا، يتزايد القلق بشأن تأثيرها على حياة السكان في 13 منطقة مختلفة عبر البلاد. بحسب مكتب الأرصاد الجوية البريطاني (Met Office)، من المتوقع أن تكون هذه العاصفة “مؤثرة بشكل كبير”، وقد تتسبب في تأثيرات كبيرة وتعطيل كبير للحياة اليومية والأنشطة في المناطق المتأثرة بها.

وتشمل المناطق المتأثرة وسط تايسايد وفايف وشرق منطقة السبتماين والجزر الاسكتلندية وشمال شرق إنجلترا وشمال غرب إنجلترا وإيرلندا الشمالية وجنوب غرب اسكتلندا والمنطقة الحدودية لوثيان وإنجلترا وويلز ووسط غرب إنجلترا وشتراثكلايد وجنوب غرب إنجلترا والمناطق الغربية ووسط غرب إنجلترا ويوركشاير وهمبر.

كما تُظهر الخريطة الصادرة عن مكتب الأرصاد الجوية وجود منخفض جوي عميق سيبدأ بالتأثير على جنوب غرب إيرلندا في وقت مبكر يوم الأربعاء، ثم يمتد تأثيره إلى أجزاء المملكة المتحدة الشمالية. ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى ما بين 50 و60 ميلًا في الساعة في المناطق الداخلية.

مخاوف حقيقية من تأثير العاصفة القادمة على حياة الناس

مخاوف حقيقية من تأثير العاصفة القادمة على حياة الناس في 13 منطقة في بريطانيا
يشهد طقس بريطانيا رياحًا عاصفة (Pixabay)

وقد تشهد السواحل المطلة على بحر الإيرلندي أيضًا زيادة في سرعة الرياح تصل إلى 65 و75 ميلًا في الساعة، مع فرصة قليلة لهبات رياح تصل إلى 80 ميلًا في الساعة على السواحل الأكثر تعرضًا.

ومن المتوقع أن تكون الرياح شديدة من الساعة 10 صباحًا يوم الأربعاء حتى الساعة 7 صباحًا يوم الخميس، 28 سبتمبر.

وتثير هذه التنبؤات مخاوف حقيقية بين السكان، حيث يجب عليهم اتخاذ تدابير احترازية لحماية منازلهم من الضرر المحتمل. منها التحقق من وجود أشياء فارغة خارج المنزل مثل حاويات القمامة وأواني الزرع وأثاث الحديقة، وتأمينها أو نقلها إلى الداخل. وبالنسبة لمن يكونوا في الخارج خلال هذه الفترة، يجب أن يظلوا حذرين، خصوصًا إذا كانوا بالقرب من السواحل، وينبغي لأصحاب الكلاب الحفاظ على حيواناتهم مشدودة بالزمام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر الطرق في جميع أنحاء المملكة المتحدة بالأحوال الجوية السيئة، مما يؤدي إلى ظروف قيادة صعبة.

هذا وفي ظل عدم اليقين بشأن تفاصيل تلك العاصفة، يظل السكان على أهبة الاستعداد ويتابعون تحديثات مكتب الأرصاد الجوية عن كثب للتأكد من سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم خلال هذه الفترة العاصفة.

المصدر: express 


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
8:06 am, Jun 18, 2024
temperature icon 15°C
overcast clouds
Humidity 80 %
Pressure 1015 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 99%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm