العرب في بريطانيا | مجموعة الدمشقي "أيام زمان" ترعى احتفا...

1445 ذو القعدة 11 | 19 مايو 2024

مجموعة الدمشقي “أيام زمان” ترعى احتفال الجالية العربية في لندن بعيد الفطر 2023

مجموعة الدمشقي "أيام زمان" ترعى احتفال الجالية العربية في لندن بعيد الفطر 2023
فريق التحرير April 15, 2023

تعهدت مجموعة الدمشقي التي تضم مطعم أيام زمان المعروف في لندن برعاية احتفال الجالية العربية في لندن بعيد الفطر السعيد المقرر إقامته السبت 22 إبريل 2023 في قاعة Byron Hall التابعة لمنطقة هارو.

وقال عبد الرحمن عكاك مدير مجموعة الدمشقي: ( إن هذه الرعاية تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي يجب القيام بها تجاه المجتمع المحيط بصفة عامة والمجتمع العربي بصفة خاصة).

وأضاف عكاك: ( قدمنا لهذه الاحتفالية 20 جائزة كل حائزة تتيح لحاملها تناول الطعام في مطاعمنا بقيمة 25 باوند للشخص الواحد، وهذه الجائزة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في تفاعلنا مع المنتدى الفلسطيني في بريطانيا وشركائه من الروابط العربية والإسلامية بنشاطاتهم المختلفة).

مجموعة الدمشقي في احتفالية العيد 

 

مجموعة الدمشقي "أيام زمان" ترعى احتفال الجالية العربية في لندن بعيد الفطر 2023
مدير مجموعة الدمشقي عبد الرحمن عكاك

وستُقدم هذه الجوائز بشكل فوري خلال الاحتفال الكبير بعيد الفطر يوم السبت 22 إبريل والذي يبدأ تمام الرابعة مساء ويستمر حتى التاسعة مساء، مع إتاحة الدخول مجانًا للجميع دون حاجة للتسجيل مسبقًا، كما ذكر المنظمون.

احتفال كبير للجالية العربية في لندن، تم التنسيق له بمبادرة من المنتدى الفلسطيني في بريطانيا ومشاركة من:

والباب لا يزال مفتوحًا لمن يرغب من الروابط العربية أن يشارك ويساند، في احتفالية تتولى منصة العرب في بريطانيا رعايتها إعلاميًا.

مجموعة الدمشقي "أيام زمان" ترعى احتفال الجالية العربية في لندن بعيد الفطر 2023

يتضمن برنامج احتفالية عيد الفطر 2023 في قاعة بايرون هول غرب لندن برامج ومسابقات ترفيهية وألعابًا للأطفال ومأكولات ومشروبات منوعة وحفلًا فنيًا بمشاركة الفنان ربيع رزق و فرقة الفرسان للدبكة ويتوقع أن تشارك فرقة ياسمين الشام للأطفال، وستقام مسابقة ثقافية حية مع الجمهور بجوائز قيمتها 500 باوند مقدمة من مجموعة الدمشقي للمطاعم والمحلات وفي مقدمتها مطاعم أيام زمان وكريسبي بلاس و معجنات الشامي وسوبر ماركت الدمشقي.

يذكر أن هذه أول احتفالية في بريطانيا يشارك بتنظيمها هذا العدد الكبير من الروابط العربية، بصورة تعكس روح الأخوة والتعاون العربي، وعليه يأمل مراقبون أن تكون الخطوة الأولى في تعزيز التنسيق والتعاون المستمر بين الأشقاء العرب في بريطانيا عامة وفي لندن خاصة؛ حيث يقيم معظم العرب.

 


إقرأ أيضًا:

محلات سوبرماركت عربية في بريطانيا للتسوق قبيل عيد الفطر 2023

الحكومة البريطانية تصرّح بشأن تحرّي الهلال و الأوروبي للإفتاء يعلّق

كيفية صنع المعمول للاحتفال بعيد الفطر 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.