العرب في بريطانيا | متى تصرف معونات الطاقة بمبلغ 800 باوند لملايين ...

1445 شعبان 19 | 29 فبراير 2024

متى تصرف معونات الطاقة بمبلغ 800 باوند لملايين الأسر في بريطانيا؟

معونات الطاقة
فريق التحرير December 27, 2023

في إطار الجهود الرامية لتقديم الدعم والمساعدة للأسر في ويست ميدلاندز خلال فترة عيد الميلاد وتخفيف تكاليف الطاقة، أُعلِنَ عن دفع معونات الطاقة بمبلغ يصل إلى 800 باوند لملايين الأسر.

يأتي هذا القرار استجابة للتحذيرات من ارتفاع متوقع في أسعار الوقود في العام الجديد، حيث كشف تقرير حكومي نُشر في وقت سابق من هذا العام أن 19.2٪ من الأسر في ويست ميدلاندز تعاني من ارتفاع الأسعار.

 

معونات الطاقة

معونات الطاقة
متى تصرف معونات الطاقة بمبلغ 800 باوند لملايين الأسر في بريطانيا؟ (Unsplash)

موعد دفع معونة الشتاء

حيث يحق للأفراد الذين ولدوا قبل 25 سبتمبر 1957 الحصول على دفعات معفاة من الضرائب تصل إلى 600 باوند لمساعدتهم في تكاليف الطاقة خلال فصل الشتاء. ويشمل هذا الدعم الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر، حيث تُصرف المدفوعات تلقائيًا للمؤهلين.

معونة الطقس البارد

إذا كنت تتلقى إعانة التقاعد أو بعض أنواع المعونات الأخرى، يمكنك المطالبة بمعونة الطقس البارد، والتي تقدم دفعة مالية قدرها 25 باوند لكل فترة 7 أيام من الطقس البارد بين نوفمبر 2023 ومارس 2024.

معونات الطاقة
متى تصرف معونات الطاقة بمبلغ 800 باوند لملايين الأسر في بريطانيا؟ (Unsplash)

خصم المنزل الدافئ

يمكن للأفراد الذين يتلقون إعانة التقاعد أو إعانة ذوي الدخل المنخفض الاستفادة من خصم (Warm Home)، الذي يبلغ 150 باوند ويُطبق مباشرة على فاتورة الكهرباء خلال الفترة من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024.

مخطط التزام شركات الطاقة (ECO)

يساعد مخطط (ECO) الأسر على ترقية كفاءة الطاقة في منازلهم، حيث يلتزم كبار موردي الطاقة بتعزيز التدابير التي تحسن قدرة الأسر ذات الدخل المنخفض على تدفئة منازلها وتقليل استهلاكها للطاقة، ويشمل ذلك التركيبات أو ترقية نظام التدفئة.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.