العرب في بريطانيا | متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قيا...

1445 شوال 6 | 15 أبريل 2024

متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay

متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay
فريق التحرير February 22, 2022

تلقت منتجات “بريمارك” الجديدة إقبالًا هائلًا من محبّي المتجر، ولكن القليلين منهم فقط هم من استطاعوا الحصول على أحدها قبل نفاد المخزون بزمن قياسي، حسبما نقلته صحيفة “ذا صن”.

 

وقد توافد المتسوقون إلى متاجر “بريمارك” (Primark) لشراء قطع مجموعة الملابس الجديدة التي أطلقها المتجر بالتعاون مع مخابز “غريغز” (Gregg’s)، ولكنهم أُصيبوا بخيبة أمل بعد تقارير عن نفاد القطع بسرعة لم تتجاوز نصف ساعة في بعض الأفرع.

 

ملابس بنكهة لذيذة!

 

متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay
متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay (فليكر/ Ian Livesey)

طرح متجر الملابس الشهير مجموعته الجديدة صباح يوم السبت 19 شباط/ فبراير، وشوهد محبُّو “غريغز” وهم يصطفون حول المبنى في بعض مواقع المتجر؛ للحصول على القطع التي أُعلن عنها في مطلع الشهر الحالي.

 

وتتوفر المجموعة المكونة من 11 قطعة فقط في 60 فرعًا من أصل 188 لمتجر “بريمارك” في المملكة المتحدة؛ حيث نفدت كميتها في كثير من المناطق بالفعل.

 

 

وأعرب الكثير من المعجبين عن خيبة أملهم لعدم حصولهم على أي قطعة من المجموعة المرتقبة. فغرّد أحدهم عبر تويتر قائلًا: “ذهبت إلى فرع منطقة “ريدنغ” (Reading) الذي يفتح أبوابه في الساعة التاسعة صباحًا، ووجدت أن معظم قطع المجموعة بيعت بحلول الساعة التاسعة والنصف”.

 

كما غرّد متسوق آخر ظُهر يوم السبت قائلًا: “لقد نفد فرع بريمارك في مركز تسوق “ماري هيل” (Merry Hill) من مجموعة “غريغز” الكاملة منذ الافتتاح في الساعة 9 صباح اليوم”.

 

وردًّا على خيبات أمل المتسوقين، غرّد “بريمارك” قائلًا: “شكرًا لكم على تواصلكم معنا، نحن على دراية بالاهتمام الكبير بالحصول على ملابس غريغز؛ لذا فنحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذا الطلب”.

 

 

من سرى باع واشترى

 

متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay
متسوقون يشترون منتجات جديدة من بريمارك بزمن قياسي ثم يعرضونها على eBay (أنسبلاش)

نظرًا لشعبية الملابس التي تحمل شعار المخبز الشهير في بريطانيا، يحاول بعض المتسوقين الحذقين جني المال عن طريق بيع القطع التي حصلوا عليها فور الافتتاح.

 

ورُصد – بالفعل – عدد من القطع معروضة على موقع “إيباي” (eBay) وبأسعار تفوق الأسعار الأصلية.

 

على سبيل المثال: كان من ضمن قطع المجموعة المعروضة سروالان يحملان صورة لفائف النقانق بيعت بسعر 7 باوندات في بريمارك، وتُباع الآن مقابل 20 باوندًا وأكثر على موقع المزادات الإلكترونية.

 

هذا وقد أخبر أحد المعجبين صحيفة “ذا صن” أنه سافر 12 ساعة في خِضمّ العاصفة يونيس للوصول إلى متجر بريمارك في الوقت المناسب من أجل الحصول على مجموعة الملابس.

 

 

المصدر | ذا صن 

 

 

اقرأ أيضًا:

طقس بريطانيا: فرانكلين ثالث عاصفة تضرب البلاد خلال أسبوع

بريطانيا: طوارئ الشرطة تستنكر اتصال مواطن بعد منعه من دخول بريمارك

متاجر ليدل وويتروز تفوزان بجوائز الصداقة للبيئة

(https://tabsnation.com/)