العرب في بريطانيا | متجر تيسكو يخصص ساعة "هدوء" أسبوعية ل...

1446 محرم 7 | 14 يوليو 2024

متجر تيسكو يخصص ساعة “هدوء” أسبوعية لهذا السبب

ست طرق للحصول على طعام مجاني من محلات السوبر ماركت في بريطانيا
فريق التحرير October 27, 2021

متجر تيسكو يخصص ساعة “هدوء” أسبوعية لهذا السبب (أنسبلاش/ @heyshashank)يعلن تيسكو (Tesco) عن تغيير دائم سيفرض على متاجره في جميع أنحاء بريطانيا، حيث يخصص ساعة “هدوء” أسبوعية لتسهيل التسوق على بعض عملائهم.

ووفقا لما تناقلته الأنباء، أكدت شركة المحلات العملاقة أن أيام المخطط ستكون الأربعاء والسبت وستمتد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

بما أسماه مخطط “ساعة الهدوء”، قدم تيسكو المخطط على أساس تجريبي وأكد أنه تم استقباله بشكل جيد. خلالها، سيعمل المتجر، والذي تزيد عدد أفرعه عن 4 آلاف محل في بريطانيا، على تخفيف حدة الضوضاء إلى جانب تعتيم الأضواء، في يومين في الأسبوع.

ومع ذلك، وخلاف “ساعة الهدوء”، ستعمل محلات السوبر ماركت على نحو المعتاد.

أوضح السوبر ماركت أنه في إطار المخطط: “يمكن للناس أن يشعروا ويروا ويختبروا العالم بشكل مختلف. وبالنسبة لعملائنا الذين يعانون من التوحد، أحيانًا ما قد تكون تجربة التسوق مرهقة”. (xanax)

وأضاف تيسكو أن التسوق خلال تلك الساعة قد يكون أسهل على العملاء المسنين، أو أولئك الذين يتسوقون مع أطفال صغار، أو من يعانون من مشاكل في الصحة النفسية.

من جهتها، قالت كلير بيكثال، مديرة عروض العملاء في مجموعة تيسكو: “نحن نعلم أن ما يقرب من 20 بالمئة من السكان في المملكة المتحدة يعانون من إعاقات مختلفة ونريد أن نكون قادرين على مساعدة عملائنا بقدر ما نستطيع”.

“أعلم أن رحلة التسوق بالنسبة لبعض الأشخاص يمكن أن تكون مرهقة وليس فقط للأشخاص ذوي الإعاقة، ولكن للآخرين الذين يبحثون عن مكان أكثر هدوءًا للتسوق”.

“نريد أن يعرف الجميع أن محلات تيسكو ترحب للجميع للحضور والتسوق أو العمل معنا”.

لوقي المخطط بمدح من الجمهور. ويأتي هذا بعد سلسلة من المشاكل التي نجمت عن تعطل الخدمات الإلكترونية للمتجر. إذ تعرض تطبيق تيسكو وموقعه الإلكتروني للقرصنة لفترة في يوم الجمعة 22 أكتوبر وامتدت للسبت أيضا.

 


اقرأ المزيد:

تعطل موقع وتطبيق تيسكو بعد محاولة قرصنة

تيسكو موبايل تعيد أموالا لـ 27 ألف عميل بعد تغريمهم بالخطأ

تيسكو يفتتح أول متجر ذاتي الشراء والخروج في لندن على غرار أمازون

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
3:58 pm, Jul 14, 2024
temperature icon 21°C
overcast clouds
Humidity 54 %
Pressure 1012 mb
Wind 11 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:59 am
Sunset Sunset: 9:12 pm