العرب في بريطانيا | ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني، وباريس سان ...

1445 شوال 8 | 17 أبريل 2024

ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني، وباريس سان جيرمان يتربّص!

ليفربول-يغامر-بشأن-محمد-صلاح-وماني-وباريس-سان-جيرمان-يتربص-4
فريق التحرير January 10, 2022
ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني وباريس سان جيرمان يتربص (وكالة الأناضول)

يحذّر النّقّاد من أن ليفربول بحاجة إلى صياغة عقد جديد لمحمد صلاح بسرعة، وإلا فإنهم يغامرون باغتنام باريس سان جيرمان الفرصة لضمّ نجم الكرة المصريّ لصفوفه.

وقد نجح نادي ليفربول في ضمان عقود عدد من اللاعبين النجوم في الأشهر الأخيرة؛ حيث وقّع بعض النجوم عقدًا طويل الأمد مع نادي أنفيلد، بما في ذلك حارس المرمى أليسون بيكر، والمدافعون: أندرو روبرتسون، وفيرجيل فان ديك، وترينت ألكساندر-أرنولد. وقام آخرون بتمديد عقودهم لفترة أطول، مثل: فابينيو، وكابتن الفريق جوردان هندرسون.

ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني وباريس سان جيرمان يتربص
ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني، وباريس سان جيرمان يتربّص! (وكالة الأناضول)

ومع ذلك فلم يحرز ليفربول أيّ تقدّم بشأن العقود الجديدة، وذلك حسبما ورد عن أحد المواقع الرياضيّة. هذا وتنتهي عقود ثُلاثيّ خط الهجوم محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو في عام 2023، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تجديدها.

 

تربّص باريس سان جيرمان

احتلّ وضع محمد صلاح مركز الصدارة على الرغم من انتهاء جميع الصفقات الثلاثة في نفس الوقت؛ بسبب دور محمد صلاح البارز في الفريق بشكل عام، وتسجيله 23 هدفًا في 26 مباراة هذا الموسم، حيث يحمل أعلى عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزيّ الممتاز حتى الآن.

ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني وباريس سان جيرمان يتربص
ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني، وباريس سان جيرمان يتربّص! (وكالة الأناضول)

ومن جهته ذكر النجم المصريّ في تشرين الأول/ أكتوبر بأنه لا يريد ترك أنفيلد في الوقت الحالي، وأنه لا يستطيع تصور نفسه يلعب في أيّ ناد آخر غير ليفربول؛ لكنه أكّد أن قرار التجديد لا يعود له، بل لمدراء النادي.

وعقب توقيعه الأسطوريّ لليونيل ميسّي يتوقّع نقّاد الرياضة أن النادي ما زال يبحث عن مواهب عالميّة على خطّ الهجوم، وقد يكون صلاح على رأس قائمة النادي الفرنسيّ.

وقال أحد النُّقّاد: “إن المفاوضات تستغرق وقتًا طويلًا في ليفربول. إنهم يمنحون الفرق الأخرى فرصة لاستهدافه”، وبالتحديد باريس سان جيرمان الذي سيحتاج إلى استبدال [كيليان] مبابي الذي أكّد رغبته من النادي الفرنسي.

# ليفربول يغامر بشأن محمد صلاح وماني، وباريس سان جيرمان يتربص


اقرأ المزيد:

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول

لماذا يجب على ليفربول الاحتفاظ بمحمد صلاح ؟

منع لاعبي كرة القدم الرافضين للقاح من بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.