العرب في بريطانيا | توقعات بتوقيع ليفربول مع زميل محمد صلاح من المن...

1445 شوال 3 | 12 أبريل 2024

توقعات بتوقيع ليفربول مع زميل محمد صلاح من المنتخب المصري بنحو 50 مليون باوند

مو صلاح
ترجمة || محمد علي March 17, 2024

أفادت تقارير صحفية ألمانية أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت المصري عمر مرموش، بعد حضوره المميز في الدوري الألماني.

وكان مرموش قد سجل حوالي عشرة أهداف في عشرين مباراة لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث لمع النجم المصري مرموش البالغ 25 عامًا في ألمانيا خلال موسم 2023/ 2024.

من هو النجم المصري عمر مرموش ؟

محمد صلاح
محمد صلاح (Liverpool)

وانتقل مرموش في صفقة مجانية من نادي فولسفبورغ إلى نادي آينتراخت الصيف الماضي، ليسجل أكبر عدد من الأهداف خلال مسيرته حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية فإن عيون الأندية الإنجليزية مثل أرسنال وليفربول تراقب تألق المصري الذي قد يغادر فريقه الحالية الصيف المقبل.

ومن بين الفرق الإنجليزية المهتمة بمرموش أيضًا كل من توتنهام هوتسبر، ونيوكاسل.

محمد صلاح يتواصل مع عمر مرموش بشأن الانتقال لليفربول

ليفربول
محمد صلاح (وكالة الأناضول/ Fareed Kotb)

وسبق أن أبدى مرموش إعجابه بالريدز، قائلًا إن ليفربول أحد أكثر الفرق إثارةً في الدوري الإنجليزي، وقد وردت أنباء عن تواصل مرموش مع نجم الريدز الجناح المصري محمد صلاح.

ويحلم مرموش بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، علمًا أن عقده الحالي يمتد حتى عام 2027.

وأشارت تقارير في صحيفة بيلد الألمانية إلى أن نادي آينتراخت فرانكفورت سيطلب 50 مليون يورو أي ما يعادل 42.5 مليون باوند مقابل بيع مرموش، ولمح التقرير إلى أن محمد صلاح يمكن أن يساهم في جذب النجم المصري الصاعد إلى آنفيلد.أما بالنسبة لنجم ليفربول المصري محمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا فما زال أمامه عام ونيف قبل انتهاء عقده، في حين قدم بعض الأندية الخليجية عروضًا سخية للنجم المصري.

ويبدو أن صلاح ما زال منفتحًا على إمكانية تمديد عقده مع النادي الأحمر، رغم ما يتلقاه من عروض، لكن مستقبل النجم المصري في ليفربول مرتبط بقرارات مايكل إدواردز الذي قد يتولى تدريب النادي خلفًا للألماني يورغن كلوب.

المصدر:anfieldwatch


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.