العرب في بريطانيا | كم بلغت تكلفة الإقامة الفندقية للأمير ويليام وز...

1445 شوال 4 | 13 أبريل 2024

كم بلغت تكلفة الإقامة الفندقية للأمير ويليام وزوجته في الأردن؟

كم بلغت تكلفة الإقامة الفندقية للأمير ويليام وزوجته في الأردن؟
فريق التحرير August 13, 2023

أثارت تكلفة الإقامة الليلية في فندق سانت ريجينس البالغة 2900 باوند ، تساؤلات حول الجدوى المالية لهذا الإنفاق الباهظ في لأجل حضور الأمير ويليام وزوجته كيت حفل الزفاف الملكي الباهر لولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين بداية يونيو الماضي

عدسات المصورين صورت لحظات مميزة لويليام وكيت وهما يسيران وسط بهو فندق سانت ريجينس الفاخر في العاصمة الأردنية عمان.

ما هي تكلفة إقامة الأمير ويليام وزوجته في فندق سانت ريجيس عمان؟

قانون ملكي.. الملك تشارلز لن يسافر مع الأمير ويليام على متن طائرة واحدة (2)
الاقامة الفندقية للأمير ويليام وزوجته في الأردن

يُعرف فندق سانت ريجيس نيويورك أنه من فئة خمس نجوم هو فندق فاخر يقع في العاصمة الأردنية – ويوفر المكان المثالي لإقامة الأمير والأميرة يبدأ بسعر 322 دينارًا أردنيًا (364 جنيهًا إسترلينيًا) في الليلة.

يضم فندق سانت ريجيس عمان 258 غرفة وجناحًا وشقة فندقية، مع الديكور الراقي ووسائل الراحة عالية الجودة وخدمة الخادم الشخصي الفاخرة”.

يجمع الفندق الشاهق بين التصميم التقليدي والأجواء المعاصرة ، إلى جانب عدد كبير من أماكن تناول الطعام الرائعة التي تقدم “المأكولات الانتقائية في حديقة سرية من المأكولات البحرية والأطباق “. على الرغم من عدم تأكيد الجناح الذي أقام فيه الأمير وليام والأميرة كيت ، يبدو على الأرجح أن العائلة المالكة قد وضعت في الجناح الملكي في سانت ريجيس.

الأمير ويليام وزوجته
الأمير ويليام وزوجته (الأناضول/ Stringer)

يمكن للجناح الملكي أن ينافس بسهولة منزل قصر كنسينغتون لأمير وأميرة ويلز من حيث الحجم والرفاهية ، مع إطلالات خلابة، وجناحين منفصلين، وثلاثة حمامات رخامية، وثلاثة أجهزة تلفزيون، وخدمة الخادم الشخصي حسب الطلب.

يمثل حفل زفاف ولي عهد حسين ورجوى السيف أول حدث ملكي دولي كبير يحضره الأمير وليام وكيت. في الماضي، حضر دوق ودوقة إدنبرة هاري وميغان العديد من حفلات الزفاف الملكية ، مثل حفل ولي العهد السويدي الأميرة فيكتوريا في عام 2010 والأمير ألبرت والأميرة شارلين في موناكو في عام 2011.

سافر وليام وكيت إلى الأردن دون أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، الذين يعتقد أنهم ما زالوا في منزلهم في وندسور.

 

المصدر Hello 


اقرأ أيضا 

ترند بريطانيا: حضور الأمير وليام وزوجته حفل زفاف ولي عهد الأردن

الأمير ويليام يبيع الصحف في شوارع لندن

هل يشعر الملك تشارلز بالغيرة من أميرة ويلز كيت ميدلتون؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.