العرب في بريطانيا | لقاء وجاهي مع المرشحات العربيات للبرلمان البريط...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

لقاء وجاهي مع المرشحات العربيات للبرلمان البريطاني السبت المقبل

لقاء وجاهي مع المرشحات العربيات للبرلمان البريطاني السبت المقبل
فريق التحرير May 22, 2024

تستضيف قاعة بي21 (P21 Gallery) وسط لندن لقاء موسعًا مع ثلاث من أبرز المرشحات العربيات للانتخابات البرلمانية في بريطانيا، في السادسة من مساء السبت القادم الـ25 من مايو 2024.

ويشارك في اللقاء تغريد الموعد المرشحة في نورث ويلز، ومنى آدم المرشحة في كنزنغتون، وندى جرش المرشحة في أكتون، ويدير اللقاءَ الزميلةُ سوسن أبو حمدة، وتستعرض المشاركات خلال اللقاء مسيرتهن وطبيعة اهتمامهن بالعمل العام في بريطانيا وانخراطهن به.

يُذكَر أن منصة العرب في بريطانيا خصّصت ندوتها الشهرية لهذا الأمر؛ من أجل دعم حملة الصوت العربي، التي تريد التعريف بالمرشحات والمرشحين العرب والداعمين لقضايانا العادلة، وعلى رأسها قضية وقف الإبادة في غزة.

وتحظى هذه المبادرة بدعم الجمهور البريطاني من أصل عربي؛ للمساعدة على الاندماج والمشاركة وعدم السلبية، حيث تشير بعض التقديرات إلى تدني نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع لدى كثير من أبناء الجالية العربية في بريطانيا.

يشار إلى أن حضور الندوة متاح لجميع الراغبين بعد التسجيل عبر الرابط هنا.

وفي اللقاء فرصة للتعرف عن قرب إلى المرشحات العربيات والاستماع لهن، وكذلك تشجيعهن ودعمهن ومساندتهن، ما يعزز حضور المرأة العربية في بريطانيا، ويعزز آفاق التأثير والتفاعل مع المجتمع.

 


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:53 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm