العرب في بريطانيا | كليفلاند البريطانية: بنى بيتا للعصافير على شكل ...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

كليفلاند البريطانية: بنى بيتا للعصافير على شكل رادار لتخفيف سرعة السيارات أمام بيته

كليفلاند البريطانية: بنى بيتا للعصافير على شكل رادار لتخفيف سرعة السيارات أمام بيته (فري إميجيز/ Ryan Smart)
فريق التحرير November 12, 2021

كليفلاند البريطانية: بنى بيتا للعصافير على شكل رادار لتخفيف سرعة السيارات أمام بيته (فري إميجيز/ Ryan Smart)

وضع رجل بيتا للعصافير على شكل رادار سرعة في حديقته في محاولة لإبطاء السائقين المسرعين أمام بيته، حسبما نشره موقع بريطاني.

قال مايك راثمول إن بعض السيارات كانت تسير “بسرعات غير معقولة” على الطريق خارج منزله في بيلينغهام، حيث الحد الأقصى للسرعة هو 30 ميلاً في الساعة (48 كيلو/ متر في الساعة).

ويقول إن الهيكل الذي يبلغ ارتفاعه 8 أقدام (2.4 متر)، والمطلي باللونين الأصفر والفضي، قد ساعد في إبطاء بعض حركة المرور.

عندما أبلغت الشرطة عن رادار السرعة، قالت شرطة كليفلاند إن ما فعله الرجل ليس جريمة بالتحديد، لكنها حثت الناس على إبلاغ الشرطة بمختلف القضايا.

بُنيت “الكاميرا” في مكانها منذ حوالي شهر، وزعم راثمول أن ردة فعل جيرانه لخطته كانت إيجابية نظرا لأن السرعة كانت تؤثر على الحي كله.

وقال إن “من المحتمل أن الناس الذين يعيشون في المنطقة يعرفون مكانها. ولكن فيما يتعلق بشخص قادم من خارج المنطقة، فقد يدفعهم ذلك للتفكير مرتين”.

“قليل من الشك هو كل ما تحتاجه أحيانًا أليس كذلك؟”

بنى بيتا للعصافير على شكل رادار سرعة: إفادة وضحكات

قال إن الهيكل أصبح شيئًا من نقطة نقاش مضحكة محليًا. مشيرا أن البعض كانوا يبطئون لاتقاط صورة للكاميرا المزيفة، والبعض كانوا غافلين تماما فيبطؤون خوفا من الغرامات.

وفقا لما ورد عنه، لا بد أن راثمول مدرك بأن الكاميرا لن تبقى سرا إلى الأبد. ولكنه يعتقد أنها تنشر الوعي قليلا للسيارات المسرعة، وقد تضحك البعض أيضا.

وأضاف: “يشتكي الكثير من الناس من سرعة السيارات في الشارع. كان الأمر يستحق المحاولة. بدلاً من مجرد الشكوى من الأمر، فضلت القيام بشيء حيال ذلك”.

“ما لم يُطلب مني إنزالها، فإنها ستبقى هناك. ولن تؤذي أحداً”.

من ناحيتهم، قال متحدث باسم شرطة كليفلاند إن الشرطة تعمل على مخططات لتحمي المجتمعات والأحياء السكنية من السيارات المسرعة. وقد نشروا كاميرات متنقلة في المنطقة المعنية للوقت الحالي.

وأضاف: “سنستمر في الاستجابة لمخاوف المجتمع بشأن سرعة السيارات. هذا [المجسم] ليس جريمة ولكننا نشجع دائمًا الأشخاص على الإبلاغ عن المشكلات إلى الشرطة على الرقم 101 في المقام الأول حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة”.

 


اقرأ المزيد:

أسكتلندا: حادث دهس لأم وثلاثة أطفال أمام مدرسة.

ثلاث قصص كشفتها كاميرات المراقبة

بريطانيا: الشرطة تحذّر من طريقة جديدة لسرقة بطاقات الصراف الآلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.