العرب في بريطانيا | مقهى جزائري يتربع على قائمة أفضل مقاهي لندن في ...

1445 شوال 4 | 13 أبريل 2024

مقهى جزائري يتربع على قائمة أفضل مقاهي لندن في 2022

أفضل مقاهي لندن
فريق التحرير January 18, 2023

يبحث محبو القهوة عن أفضل مقاهي لندن التي تقدم أفخر وأجود أنواع القهوة في المملكة المتحدة، إلى جانب مكان مريح للجلوس بصحبة الأصدقاء أو الدراسة أو العمل.

وفي هذا المقام نقدم لك قائمة بأفضل مقاهي لندن لهذا العام، كما ورد عن صحيفة إيفنينغ ستاندرد.

 

أفضل مقاهي لندن

أفضل مقاهي لندن
قائمة أفضل مقاهي لندن: المقهى الجزائري (Algerian Coffee Stores) (Pixabay)

المقهى الجزائري (Algerian Coffee Stores)

أُسِّس هذا المقهى في عام 1877، ولا يزال يتميز ببعض الميزات الداخلية القديمة، ولكن الأهم من ذلك كله هو جهاز القهوة الصغير الموضوع في أحد الجوانب والذي يقدم فناجين الإسبريسو الرائعة. وهي فرصة لا تُفوَّت لشراء الشاي والقهوة بأسعار متوسطة وجودة عالية، إذ تُكلف الإسبريسو الفردية والمزدوجة جنيهًا إسترلينيًّا واحدًا فقط. (https://swagatgrocery.com/)

 

ألبريس (Allpress)

ستجد قهوة (Allpress) في المقاهي في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويشمل ذلك العديد من المقاهي في هذه القائمة، ولكن الأمر يستحق زيارة مركز قهوة ألبريس الرئيس في (Redchurch Street)، حيث تُحمَّص القهوة وتُمزَج أمام عينيك.

 

فلات وايت (Flat White)

هي واحدة من أفضل واردات لندن للقهوة، ومسؤولة جزئيًّا عن الترويج للقهوة التي تحمل الاسم نفسه. توقَّع خدمة استثنائية، وقهوة عالية الجودة مصنوعة باستخدام خبراء سويديين.

 

جرايند (Grind)

يمكنك الآن العثور على جرايند (Grind) في 12 مكانًا مختلفًا في جميع أنحاء المدينة، سواء كان ذلك في أحد المقاهي المستقلة أو في شاحنة سريعة، وما يربطها جميعًا هو القهوة الممتازة.

أفضل مقاهي لندن
قائمة أفضل مقاهي لندن: قهوة لايون (Lion Coffee) (Pixabay)

 

كافيين (Kaffeine)

يقدم القهوة على الطراز الأسترالي، والموظفون دؤوبون في عملهم بشكل مثير للإعجاب، كما أن الخدمة الجيدة تعني أنك لن تنتظر فترة طويلة، ويقدم هذا المقهى طعامًا ممتازًا أيضًا.

 

لانتانا (Lantana)

كما هو الحال مع معظم المقاهي الأسترالية، فإن مقاهي لانتانا تقع في فيتزروفيا وجسر لندن وشورديتش. كل خيارات القهوة هناك تستحق أن تجربها، الطعام لذيذ أيضًا مع قوائم خفيفة ومشمسة تأخذ الأشياء من الإفطار إلى العشاء.

 

قهوة لايون (Lion Coffee)

لماذا تفعل شيئًا واحدًا جيدًا في حين أن بإمكانك فعل ثلاثة أشياء في وقت واحد؟! فـ(Lion Coffee) عبارة عن مقهى ومتجر تسجيلات ومكان للموسيقى المتنوعة في الوقت نفسه.

أفضل مقاهي لندن
قائمة أفضل مقاهي لندن: جرايند (Grind) (Pixabay)

مقهى (Look Mum No Hands)

يقدم هذا المقهى فناجين رائعة من القهوة، وهو مكان رائع للذين يعملون عن بعد. إذا كانت لديك مشكلة في دراجتك، فيمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد: استمتع بالقهوة بينما يعمل أحد الميكانيكيين في الموقع على إصلاحها.

 

قهوة مونماوث (Monmouth Coffee)

هذا المقهى مزدحم دائمًا بالسياح ومحبي القهوة الذين يأتون للحصول على مجموعة رائعة من القهوة المفلترة مثل الإسبريسو.

 

مقهى (Ozone Coffee Roasters)

يمتلك هذا المقهى اللندني مساحة شاسعة، مع خيارات إفطار لا تنتهي وقهوة إيروبريس مذهلة. وهو مكان جيد للعمل عن بعد وفيه اتصال جيد بالإنترنت.

 

المصدر: Evening Standard


 

اقرأ أيضًا:

أفضل مقاهي لندن لعام 2022 حسب مواقع التقييمات العالمية

قائمة بأفضل مقاهي لندن في 2022

شارع في لندن ضمن قائمة أكثر الشوارع حيوية في العالم