العرب في بريطانيا | قائمة بأفضل مقاهي لندن في 2022 - العرب في بريطا...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

قائمة بأفضل مقاهي لندن في 2022

قائمة بأفضل مقاهي لندن في 2022
فريق التحرير May 20, 2022

تمتلك لندن مجموعة من أفضل محلات تحميص القهوة في العالم، أضف إلى ذلك أن عدد المقاهي يزداد بوتيرة متسارعة في أحياء عاصمة الضباب.

ولعل من أشهر شركات صناعة القهوة في العاصمة لندن: “Workshop”، و”Square Mile”، إضافة إلى عدد من المقاهي مثل مقهى “Dark Arts” في هاكني، ومقهى “Assembly” في بريكستون، إلى جانب مقهى “Alchemy” في ويمبلدون. وتُشكِّل هذه المقاهي بأضوائها الساطعة ملمحًا أساسيًّا للعاصمة، وتستورد البن المحمص من جميع الدول الأوروبية.

1. مقهى (Campbell & Syme Coffee Roasters Café)

تعرف على أفضل مقاهي لندن
تعرف على أفضل مقاهي لندن (بيكساباي)

عاد مقهى (Campbell & Syme) للعمل بكامل طاقته في حي إيست فلينشي داخل لندن، ويقدم نوعين من الإسبريسو، إضافة إلى القهوة الأصلية المذاق. ويستورد المقهى البن من هندوراس أو من منطقة أريشا في إثيوبيا.

2. مقهى (Workshop Coffee)

لقد تفوَّق هذا المقهى على منافسيه السابقين (Taylor street)، و(Department of coffe)، ومن ثَمّ فهو أحد أفضل متاجر بيع القهوة في لندن، كما يقدم المشروبات التي تصنع مع الحليب، إلى جانب قهوة الإسبريسو الحلوة المذاق، ويستخدم المحل آلات نظيفة لغلي القهوة، ويمتلك المتجر فرعًا صغيرًا في (St. Christopher’s Place) قدم تجربة فريدة ومميزة. (Klonopin)

3. مقهى (Kaffeine)

من الصعب أن يزور المرء لندن دون أن يسمع عن مقهى (Fitzrovia)، وعلى الرغم من إغلاق فرعه في شارع (Eastcastle Street) إلا أن فرعه الآخر – رغم حداثة عهده – ساهم في جلب أنواع جديدة من البن إلى لندن؛ حيث قدم المحل أندر أنواع القهوة وأكثرها أصالةً، كما يبتكر المقهى العديد من النكهات الجديدة.

4. مقهى (Formative Coffee)

يختبئ هذا المقهى في مكان مُنزوٍ بين فيكتوريا ووستمنستر، وقد افتُتِح فرع آخر له. وقال مؤسس المقهى: إن المقاهي في لندن متشابهة، وهي تقدم القهوة للزبائن بطريقة باهتة، لذلك يقدم المقهى خدماته بطريقة سلسة، ويُمكِّن الزبائن من اختيار النكهة بدقة كبيرة، ويتوخى أدق التفاصيل، ويتميز بديكوره الجميل والمختلف عن غيره، لذا فهو يقدم تجربة فريدة من نوعها.

5. مقهى (Omotesando Koffee)

ليس من الصعب العثور على محلات لبيع جميع أنواع القهوة الفاخرة في لندن إلى جانب تلك المقدمة مع الحليب، وكذلك يمكن العثور على أنواع المشروبات النادرة كافة، والتي تعود إلى ثقافات مختلفة. يركز مقهى (Omotesando) ذي الأصول اليابانية على جذب الزبائن، ويُعِد قهوة الإسبريسو المستوحاة من الثقافة اليابانية والإيطالية.

 

6. مقهى (Prufrock Coffee)

مقهى في لندن
مقهى في لندن (بيكساباي)

ربما تراجعت جودة الخدمات المقدمة في مقهى (Prufrock) بعدما اشترته شركة (Square Mile)، وهي إحدى شركات التحميص الكبرى في المملكة المتحدة، لكن المقهى بدأ يترك بصمته الخاصة على ثقافة شرب القهوة في لندن، ويصنع مستقبلًا زاهرًا في مجال إعداد القهوة، وقد جُدِّد المقهى مؤخرًا ليعود إليه رونقه بوصفه أحد أجمل المقاهي وأقدمها في العاصمة لندن.

ويقدِّم المقهى رغوة الأفوغاتو اللذيذة مع قهوة الإسبريسو إلى جانب أفضل أنواع البن المحمَّص في أوروبا، وهو ما جعله أفضل مقهى في لندن لعام 2010.

7. مقهى (Rosslyn Coffee)

من المعروف أن جذور صناعة القهوة في كل من ميلبورن ولندن ضاربة في القِدَم، لكنها ما زالت قيد التطوير في لندن، ويُعَد مقهى “روسلين” مثالًا حيًّا للتقدم الذي أحرزته العاصمة الإنجليزية في فن إعداد القهوة.

ولعل العديد من المحلات التي ذكرناها تنصح بتقديم الإسبريسو ذات الطعم الخفيف أو الحلوة المذاق، أو تلك التي تحتوي على الشوكولا والحليب.

لكن مقهى “روسلين” يذهب أبعد من ذلك بكثير؛ عن طريق تقديم نوعين من القهوة ذات المذاق الأصيل، والتي تُخمَّر بطريقة معينة؛ للحفاظ على مذاقها، وللمقهى ثلاثة فروع في لندن.

8. مقهى (Origin Coffee)

مقاهي لندن
مقاهي لندن (بيكساباي)

وسَّعت شركة (Southwestern) التي تستورد القهوة الأصلية (Origin) عملها في لندن عندما افتتحت فرعًا جديدًا لها في شارع شارلوت عام 2014، وصارت المحلات التجارية التابعة للشركة تقدم نكهات القهوة بكيفية خارجة عن المألوف في كل من المكتبة البريطانية ومنطقة (Southwork)، كما أن محلات الشركة تبيع البن في منطقة كورنوال، وقد اختارت خبيرة التذوق فريدا يوان قهوتها بوصفها الأفضل مذاقًا في المملكة المتحدة، وتقدم الشركة البن لمقاهي (Session Coffees)، ويتميز البن المقدم بنكهته الأصيلة، وجودته العالية، ومذاقه المتنوع.

9. مقهى (Paradox Design + Coffee)

هو أحد أحدث المقاهي في مدينة لندن، ويقع في منطقة (Netil Market, London Field)، ويتميز المقهى بإضافة الآيس كريم لمزيج القهوة المركَّز الذي يُعِدُّه ابتداءً من يوم الأربعاء حتى يوم الأحد، ويقدم كذلك مشروب “روز لاتيه” الذي يفضله الكثيرون على القهوة، إضافة إلى أنواع مختلفة من القهوة التي يُعِدُّها بطريقة مختلفة في كل مرة.

يُعَد مقهى روز براون من أكثر المقاهي المغمورة في لندن. ويتميز المحل بكونه أحد الأعمدة الأساسية والقديمة في مدينة لندن. يقدم القهوة من بن محمَّص (Square Mile)، ويضيف إليها قطرة من أحد أنواع البن المصنعة في السويد. توسَّع المقهى مؤخرًا، وأصبح أكثر بهاءً مع الإبقاء على طابعه العتيق. تمكن زيارة فروعه في (St David)، و(Forest Hill)، و(Bon).

 

 

المصدر : london.eater


 

 

اقرأ أيضاً : 

سينسبري تستعد لإغلاق 200 مقهى معرضةً ألفي عامل لخطر فقدان وظائفهم

مقهى في لندن يوفر فرصًا تدريبية ووظيفية خاصة للاجئين

زبائن يدافعون عن سيدة مسلمة تعرضت لإساءة عنصرية في مقهى