العرب في بريطانيا | كيف تؤثر ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على الع...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

كيف تؤثر ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على العطلات؟

كيف تؤثر ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على العطلات؟
اية محمد May 7, 2024

عندما يتعلق الأمر بتخطيط الأسر للعطلات في بريطانيا، تُصبح ضريبة الطفل الثالث مسألة مهمة ينبغي النظر فيها. وفي هذا السياق، يشير جاكي كليفر، الخبير في شركة (BH14) للسفر، إلى أن الفنادق والمنتجعات تتجه نحو اتباع أساليب تحفيزية؛ لجذب الأسر التي لديها أكثر من طفلين.

ويُفيد كليفر أن العديد من الفنادق تتيح فرصًا للأسر بغرف متصلة أو أجنحة عائلية بأسعار معقولة، ما يساعد بدوره الأسر الكبيرة على توفير المال بصفة ملحوظة.

فضلًا عن ذلك، يُشير إلى وجود عروض ترويجية في الوجهات السياحية الشهيرة، مثل: إسبانيا والبرتغال وأبو ظبي، حيث يمكن للأطفال دون سن الـ12 الإقامة مجانًا، ما يُقدم فرصة مثالية للاستمتاع بعطلة ميسرة.

تأثير ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على العطلات

كيف تؤثر ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على العطلات؟
العطلات في بريطانيا (بيكسباي)

ويوصي كليفر بالحجز المُسبق لتوفير المال، مُشيرًا إلى أن الحجز في اليوم نفسه قد يكون أكثر تكلفة، ما يجعل التخطيط المُسبق أمرًا بالغ الأهمية للأسر التي ترغب في الاستفادة القصوى من عطلاتها. وفيما يتعلق بتكاليف النقل، يحث على حجز تذاكر مُسبقًا؛ للحصول على أسعار مخفضة واقتصادية أثناء استكشاف المدن.

هذا ويتردد أناس كثيرون في اعتبار الرحلات البحرية نوعًا من السفر المخصص للأشخاص في مرحلة معينة من العمر، ولكن حسَب كليفر، فإن هذه الافتراضات قديمة وغير صحيحة الآن. إذ تتحول الرحلات البحرية بسرعة إلى وجهات شهيرة للأسر، وتمثل طريقة ممتازة لاستكشاف مواقع متعددة في جو من المتعة والراحة.

إضافة إلى ذلك، يُشير كليفر إلى أن بعض شركات السفن السياحية، مثل: (NCL) و(MSC) و(Royal Caribbean) تُقدم تجارب رائعة للأسر، ويشمل ذلك كبائن عائلية تتسع لخمسة أشخاص. ومع محدودية تلك الكبائن، يُنصح بالحجز المُسبق؛ لضمان الحصول على الفرصة المناسبة.

استراتيجيات توفير المال في العطلات العائلية

كيف تؤثر ضريبة الطفل الثالث في بريطانيا على العطلات؟
العطلات (بيكسباي)

وبهذا الصدد تقول جين هوكس، خبيرة السفر ومؤسسة مدونة توفير المال في (Lady Janey): إن استئجار المنازل يُعَد أيضًا خيارًا رائعًا للأسر الكبيرة الراغبة في توفير تكاليف الإقامة في العطلات. ويمكن للأسر أن تستفيد من هذه الخدمة عن طريق تبادل منازلها مع أسر أخرى، سواء داخل المملكة المتحدة أو في وجهات خارجية، ما يوفر لهم فرصة تجربة الإقامة في أماكن جديدة بتكلفة أقل، إضافة إلى الاستفادة من النصائح والتوجيهات المحلية.

وفي حال عدم توفر خيارات سابقة لتوفير المال، تنصح هوكس بمحاولة التفاوض مع منظمي الرحلات أو الوكلاء؛ للحصول على عروض خاصة أو تخفيضات على أسعار الرحلات الفردية، ما يمكن أن يُسهِم في تقليل التكاليف الإجمالية للأسرة، وتوفير تجارب سفر مميزة بأسعار معقولة.

المصدر: التلغراف


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
9:47 am, May 20, 2024
temperature icon 14°C
clear sky
Humidity 73 %
Pressure 1015 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm