العرب في بريطانيا | صرف معونة وقود الشتاء للأسر في بريطانيا نهاية ي...

1445 شعبان 12 | 22 فبراير 2024

صرف معونة وقود الشتاء للأسر في بريطانيا نهاية يناير 2024

صرف معونة وقود الشتاء للأسر في بريطانيا نهاية يناير 2024
فريق التحرير January 23, 2024

طالبت وزارة العمل الأسر البريطانية بتفقد حساباتها المصرفية؛ للتأكد من حصولها على معونة وقود الشتاء، التي تُصرَف للأسر في بريطانيا نهاية شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

الحكومة البريطانية تكشف عن معونة بقيمة 600 باوند

11 ألف شخص جديد يستفيدون من معونة مواجهة برد الشتاء

ووفقًا لوزارة العمل فإن قيمة هذه المساعدات تبلغ 600 باوند، وستوزع على ملايين الأشخاص، وكان مفترضًا تحويل هذه المعونات في تشرين الثاني/نوفمبر أو كانون الأول/ديسمبر الماضي، وستُحوَّل تلقائيًّا إلى الحسابات البنكية لمستحقيها.

ويمكن للمؤهلين للحصول على هذه المعونات الاتصال بمركز توزيع معونة وقود الشتاء، إذا لم يحصلوا على مستحقاتهم بحلول الـ26 من كانون الثاني/يناير الجاري. وبالنسبة إلى المقيمين خارج بريطانيا فيمكنهم الاتصال بالرقم الآتي: (01912787777)، أما المقيمون في بريطانيا فيمكنهم الاتصال بالرقم الآتي: (08007310160).

وأما لدى التقديم للحصول على هذه المعونة عبر البريد الورقي، فيجب تعبئة النموذج الورقي وإرساله إلى العنوان الآتي:                                                                         (Winter Fuel Payment Centre, Mail Handling Site A Wolverhampton, postcode WV98 1ZU, in the UK).

الموعد النهائي لطلب معونة وقود الشتاء

كل ما تريد معرفته عن معونة وقود الشتاء في بريطانيا لعام 2023
الحكومة البريطانية تحدد آذار/ مارس القادم كموعد نهائي للتقديم على معونة وقود الشتاء

هذا وقد حددت الحكومة البريطانية الموعد النهائي لتقديم الطلبات الخاصة بمعونة وقود الشتاء بالـ31 من آذار/مارس 2023-2024.

وإذا كان مستحق المعونة يقيم مع شخص آخر فستوزع المعونة على كل منهما بالتساوي، ويعتمد مقدار ما يحصل عليه كل منهما على تاريخ ولادته والمعونات الحكومية التي يحصل عليها.

وللاستفادة من هذه المعونات يشترط أن يكون الشخص مقيمًا في بريطانيا، ويمكن للبريطانيين في الخارج الحصول على هذه المعونات إذا كانوا قد انتقلوا للعيش في بلد آخر قبل تاريخ الأول من كانون الثاني/يناير 2021، وإذا أثبتوا وجود ما يربطهم ببريطانيا مثل العمل أو الإقامة فيها سابقًا.

وفي هذا المقام نقدم إليكم البلدان التي يمكن للبريطانيين المقيمين فيها الاستفادة من برامج المعونات المذكورة: النمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا، وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا، وألمانيا والمجر وأيسلندا وأيرلندا ولاتفيا، وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا، والنرويج وبولندا ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا والسويد وسويسرا.

المصدر:


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.