العرب في بريطانيا | أرخص سوبر ماركت في بريطانيا في يونيو 2024

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

أرخص سوبر ماركت في بريطانيا في يونيو 2024

أرخص سوبر ماركت في بريطانيا في يونيو 2024
محمد علي June 6, 2024

كشفت هيئة حماية المستهلك في بريطانيا عن أرخص سوبر ماركت في بريطانيا لعام 2024، وأفادت أنه يمكن توفير نحو 37 باوند عند التسوق في فروع هذه المتجر.

آلدي يحصل على لقب أرخص سوبر ماركت في بريطانيا

متاجر ألدي الأرخص في بريطانيا (بيكساباي)
متاجر ألدي الأرخص في بريطانيا (بيكساباي)

وقارنت هيئة حماية المستهلك في بريطانيا أسعار 69 منتجًا من المواد الغذائية والاستهلاكية، ضمن ثمانية من أكبر متاجر السوبر ماركت في بريطانيا.

واحتفظ متجر آلدي بلقب أرخص متاجر السوبر ماركت في بريطانيا، بسعر 121.56 باوند فقط لسلة المواد الغذائية والاستهلاكية، منذ شباط/فبراير الماضي.

وجاءت متاجر ليدل في المركز الثاني، حيث بلغت تكلفة السلة نفسها نحو 124.88 باوند، أي أغلى بـ3.32 باوند من تلك التي تباع في متاجر آلدي.

وحصل متجر ويتروز على لقب أغلى متاجر السوبر ماركت، حيث بلغ متوسط سعر السلة نحو 158.13 باوند، أي أغلى بنسبة 30 في المئة من السلة التي تباع في متاجر آلدي.

قائمة أرخص السلع في متاجر بريطانيا

آرخص المواد الغذائية في بريطانيا
آرخص المواد الغذائية في بريطانيا

وشملت العناصر المدرجة ضمن قائمة أرخص السلع نحو 69 عنصرًا ذات علامات تجارية معروفة، مثل بازلاء (Birds Eye Garden Peas) وفاصولياء (Heinz baked beans) وخبز (Hovis bread)، إلى غير ذلك من منتجات الحليب والزبدة.

وتعرض القائمة أسعار المواد الغذائية بحسَب عروض البيع في كل محل، لكنها لا تأخذ بعين الاعتبار الأسعار الخاصة بزبائن المتجر والمستفيدين من عروض التخفيضات.

ووفقًا للدراسة التي أجرتها هيئة حماية المستهلك في بريطانيا، فإنه يمكن توفير مبالغ كبيرة من المال عند التسوق في متاجر معينة دون غيرها.

وبهذا الصدد قالت خبيرة البيع إيلي كلارك: “لقد احتفظت متاجر آلدي بلقب أرخص متاجر سوبر ماركت في بريطانيا”.

وأضافت: “ليس مستغربًا أن يقصد المتسوقون أرخص متاجر السوبر ماركت، في ظل معاناة الأسر من ارتفاع أسعار المواد الغذائية، إذ يمكن للمستهلكين توفير كثير من النقود عند التسوق ضمن متاجر معينة دون غيرها”.

المصدر: الصن


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:33 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 74%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm