العرب في بريطانيا | سبعة من أفضل "الشواطئ السرية" في بريط...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

سبعة من أفضل “الشواطئ السرية” في بريطانيا لعام 2024

سبعة من أفضل "الشواطئ السرية" في بريطانيا لعام 2024
اية محمد April 19, 2024

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يبحث العديد من الناس عن هدوء الشواطئ وجمالها دون تجمعات الزوار الكبيرة والضوضاء. وفي هذا السياق، يأتي اكتشاف “الشواطئ السرية” في بريطانيا، حيث يمكن للمستكشفين الباحثين عن الهدوء والجمال الطبيعي الخلاب الاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة.

سبعة من أفضل “الشواطئ السرية” في بريطانيا لعام 2024

سبعة من أفضل "الشواطئ السرية" في بريطانيا لعام 2024
شواطئ بريطانيا (Unsplash)

1. شاطئ وايت بارك باي، باليكاسل، في مقاطعة أنتريم (White Park Bay Beach, Ballintoy, Co Antrim)

يُعَد شاطئ وايت بارك باي في باليكاسل واحدًا من أكثر الشواطئ سحرًا وجمالًا في بريطانيا. ويمتاز الشاطئ برماله البيضاء الناعمة والمياه الصافية، وهو موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية والطيور. كما يوفر فندق (Salthouse Hotel) إطلالات رائعة على البحر وأحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق، ما يجعل إقامتك لا تُنسى.

2. شاطئ فولت، سانت أوستل، في كورنوال (Vault Beach, Gorran Haven, Cornwall)

سبعة من أفضل "الشواطئ السرية" في بريطانيا لعام 2024
– (Unsplash)

مع تباعد الزوار، يُعَد شاطئ فولت في سانت أوستل واحدًا من الجواهر الخفية في كورنوال. ويقع الشاطئ على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قرية جوران هافن، ولكنه يوفر هدوءًا وخصوصية يصعب أن تحظى بمثلهما في الشواطئ الأخرى. ويمتاز الشاطئ بجمال طبيعي مذهل، مع رمال ناعمة ومياه صافية. وبفضل موقعه المنعزل، يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. وبالقرب من الشاطئ، يقع فندق (Cornwall) الفاخر، الذي يوفر تجربة إقامة فاخرة ومرافق ترفيهية متنوعة.

3. بنبرين، لانغرانوغ، في سيريديجيون (Penbryn, Llangrannog, Ceredigion)

شاطئ بنبرين في لانغرانوغ بسيريديجيون هو واحد من الجواهر الخفية التي تزخر بها بريطانيا. ويتميز الشاطئ بجماله الهادئ والمناظر الطبيعية الساحرة، مع غروب الشمس الخلاب والأمواج التي تجذب عشاق الطبيعة. وبالرغم من عدم وجود مرافق تجارية كبيرة بالقرب من الشاطئ، فإن مقهى (Plwmp Tart) يوفر تجربة مميزة للزوار. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بإقامتهم في فندق (Pentre Arms)، الذي يتمتع بموقع ساحر على الواجهة البحرية في قرية (Llangrannog).

4. كاموداراش، ماليغ، في هايلاند (Camusdarach, Mallaig, Highland)

يُعَد شاطئ كاموداراش في ماليغ بمنطقة هايلاند واحدًا من أكثر الوجهات سحرًا وجمالًا في بريطانيا. ويمتاز الشاطئ بجماله الطبيعي الأخّاذ، مع رماله البيضاء الناعمة ومياهه الصافية الزرقاء. وبفضل موقعه النائي، يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء والسكينة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. ويمكن للزوار أيضًا استئجار قوارب الكاياك، واستكشاف المنطقة المحيطة بالشاطئ لتجربة فريدة ومثيرة.

5. شاطئ بروساندز، كومب مارتن، في ديفون (Broadsands Beach, Combe Martin, Devon)

سبعة من أفضل "الشواطئ السرية" في بريطانيا لعام 2024
أجمل الشواطئ في بريطانيا – (Unsplash)

شاطئ بروساندز في كومب مارتن بديفون هو واحد من أشهر الوجهات الساحرة في المنطقة. ويتميز الشاطئ بمناظره الطبيعية الخلابة، مع رماله الرمادية الخشنة والمياه الزرقاء الواضحة. وبالرغم من التضاريس الوعرة التي يتطلبها الوصول إلى الشاطئ، فإن المكافأة تستحق الجهد، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمياه الهادئة والإطلالات الخلابة. ويوفر فندق (Hunter’s Inn)، الذي تملكه (National Trust)، إقامة مريحة ومرافق ترفيهية متنوعة للزوار.

6. كوفهيث، ساوثوولد، في سوفولك (Covehithe, South Cove, Suffolk)

تمتاز سواحل سوفولك بجمالها الطبيعي الخلاب وتاريخها الغني، وشاطئ كوفهيث ليس استثناءً. ويوفر الشاطئ مساحات شاسعة من الرمال للمشي والاسترخاء، ما يجعله وجهة مثالية للمتنزهين. كما يمكن للزوار استكشاف كنيسة سانت أندرو التاريخية والمتاحف القريبة في ساوثوولد. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بإقامتهم في فندق (Swan) الفاخر، الذي يتميز بتاريخه العريق والديكورات الراقية. ويمكنهم زيارة شاطئ دونويتش القريب ليحظوا بتجربة أخرى من تجارب الشواطئ الفريدة في المنطقة.

7. شاطئ لاندوين/نيوبورو، جسر ميناي، في أنجلسي (Llanddwyn Beach, Newborough, Anglesey)

يُعَد منحنى لاندوين/نيوبورو واحدًا من أكثر الشواطئ جمالًا وجاذبية في أنجلسي. ويتميز الشاطئ بمناظره الطبيعية الخلابة ومحيطه الأخضر النابض بالحياة. ويوفر الشاطئ إطلالات مذهلة على جبل سنودون وجسر ميناي، ما يجعله وجهة مثالية للمتنزهين وعشاق الطبيعة. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بإقامتهم في قصر (Château Rhianfa) الفخم، الذي يوفر أجواء راقية ومرافق ممتازة للاستمتاع بالإقامة.

المصدر: التايمز


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:57 pm, May 24, 2024
temperature icon 18°C
broken clouds
Humidity 56 %
Pressure 1018 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm