العرب في بريطانيا | رونالدو يحظى بالمشاهدة الأكبر بتاريخ الكرة الإن...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

رونالدو يحظى بالمشاهدة الأكبر بتاريخ الكرة الإنجليزية

ronaldo
محليات September 16, 2021

‏حضور رونالدو جعل مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل تحظى بمشاهدة أكثر من 8.6 مليون مشاهد على البث التلفزيوني المباشر. ما جعلها أكثر مباريات الدوري الإنجليزي مشاهدة في التاريخ، وفقًا لشركة المراهنات الشهيرة Mansion Bet
وكان النجم العالمي رونالدو قد سجل أول هدف له في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول في شباك نيوكاسل يونايتد ليتقدم المان يونايتد بهدف أول بالجولة الثالثة من عمر الدوري الانجليزي
أن تعادل نيوكاسل عن طريق خافيير مانكيو بعد عشر دقائق من الشوط الثاني، تقدم كريستيانو مرة أخرى وسجل بشكل رائع بعد مرور ساعة من اللقاء.
مرر لوك شاو الكرة ببراعة في الوسط لرونالدو، الذي تحرك بشكل رائع وسدد بقدمه اليسرى في شباك نيوكاسل لتصبح النتيجة 2-1 وسط ضجيج الجماهير الخيالي.
سجل برونو فيرنانديز أيضًا لينضم إلى قائمة الهدافين في أولد ترافورد يوم السبت حيث سجل الهدف الثالث ليونايتد بتسديدة رائعة قبل عشر دقائق من النهاية. استلم اللاعب البرتغالي الرائع الكرة من بول بوجبا قبل أن يسددها بقوة في الزاوية العليا من خارج منطقة الجزاء.
في الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل جيسي لينجارد، بعد أن شارك من على مقاعد البدلاء، بتسديدة متقنة بعد عدة تمريرات رائعة من قبل بوجبا وأنتوني مارسيال. كان هذا الهدف الأخير في الفوز الكبير 4-1.

(Xanax)

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:37 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm