العرب في بريطانيا | خمسة آلاف شخص شاركوا بسباق سانتا كلوز في ليفربو...

1445 شوال 6 | 15 أبريل 2024

خمسة آلاف شخص شاركوا بسباق سانتا كلوز في ليفربول

خمسة آلاف شخص شاركوا بسباق سانتا كلوز في ليفربول
فريق التحرير December 6, 2021
خمسة آلاف شخص شاركوا بسباق سانتا كلوز في ليفربول (Twitter/ AlderHeyCharity)

كما هو الحال في كل عام، امتلأت الشوارع ليفربول باللون الأحمر واللحى البيضاء حيث شارك خمسة آلاف شخص بسباق سانتا كلوز في ليفربول.

بعد إقامته عبر الإنترنت بسبب جائحة كورونا في العام السابق، يعود “سانتا داش” في 2021 في عامه الثامن عشر بمشاركة 5 آلاف شخص بسباق سانتا كلوز في ليفربول بمسافة 5 كيلومترات. يعد هذا السباق من أشهر وأكبر السباقات في بريطانيا كلها.

تحدى آلاف من المتنكرين بزي سانتا الطقس البارد في “بيير هيد” (The Pier Head) في ليفربول، وذلك للمشاركة في سباق المرح الذي يقام ضمن حملة لجمع الأموال لوحدة حديثي الولادة في مستشفى “ألدر هاي” (Alder Hey).

كما انضم لصفوف المشاركين أسطورة نادي ليفربول لكرة القدم جيمي كاراغر، الذي قضى بدوره الأسابيع الستة الأولى من حياته في جناح الأطفال حديثي الولادة في “ألدر هاي”.

في 2021، كانت ضيفة الشرف هي “بيتي” البالغة من العمر 4 سنوات، والتي يتم علاجها في المستشفى الآن. ولدت بيتي مبكرا وأمضت أول 13 شهرًا من حياتها في المستشفى.

وقد تم تدريب والديها كارين وفيل من قبل محترفين للحصول على المعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع احتياجات بيتي الطبية المستمرة، حيث لا تزال الطفلة تتلقى الرعاية من ألدر هاي.

تعد وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة الجراحية الجديدة مشروعا مشتركا بين المستشفى Alder Hey و”إن إتش إس فاونديشن ترست” (NHS Foundation Trust) التابعة لمستشفى ليفربول للنساء.

سيوفر المشروع 22 سريرًا إضافيًا لحديثي الولادة في ليفربول، بما في ذلك 18 غرفة عائلية فردية حيث يمكن للوالدين البقاء جنبًا إلى جنب مع أطفالهم حديثي الولادة الذين يعانون من ضعف في الحصول على رعاية الخبراء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tori (@torisprung)

# خمسة آلاف شخص شاركوا بسباق سانتا كلوز في ليفربول


اقرأ المزيد: 

مخالفة قد تصل خمسة آلاف جنيه لمن يضع شجرة الميلاد بسيارته

راشفورد يتصدر لائحة كبار المتبرعين للعمل الخيري في بريطانيا

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.