العرب في بريطانيا | ثلثا البريطانيين يرتدون أحذية رياضية عند ذهابهم...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

ثلثا البريطانيين يرتدون أحذية رياضية عند ذهابهم إلى العمل (دراسة)

دراسة: ثلثا البريطانيين يرتدون أحذية رياضية عند ذهابهم إلى العمل (أنسبلاش/ Lefteris Kallergis)
فريق التحرير November 18, 2021

دراسة: ثلثا البريطانيين يرتدون أحذية رياضية عند ذهابهم إلى العمل (أنسبلاش/ Lefteris Kallergis)

كشفت دراسة جديدة نشرها موقع “شو أهوليكس” (Shoeaholics) أن ثلثا البريطانيين يرتدون أحذية رياضية عند ذهابهم إلى مكان العمل. بل وتطغى الملابس الرياضية على خزاناتهم أيضا.

وفقا لما نقلته صحيفة بريطانية، يقول موقع “شو أهوليكس” إن البريطاني العادي يمتلك ملابس رياضية “ترينر” بما يبلغ قيمته حوالي 474 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

فيما سبق، كان استعمال الأحذية الرياضية محدودا لأيام العطل والرياضة. لكنها الآن تحل محل الكعب العالي والأحذية الرسمية في مكان العمل والمكاتب.

يقول اثنان من كل ثلاثة بريطانيين الآن إنهم يرتدون أحذية رياضية إلى المكتب. ووفقا لتقرير “شو أهوليكس”، التابع لعلامة “كورت جيغر” (Kurt Geiger) التجارية، فإن البريطاني العادي لا يكتفي بزوج واحد من الأحذية الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الشخص العادي في بريطانيا “ملابس ترينر” بقيمة 474 جنيهًا إسترلينيًا. بينما يملك معظم الموظفين سبعة أزواج على الأقل من الأحذية الرياضية يرتدونها في مختلف المناسبات. سواء أكان ذلك في العمل أو الجري أو الحفلات.

والأكثر من ذلك، فإن واحدا من كل أربعة بريطانيين مشمولين في الدراسة يدعون أن لديهم ما يصل إلى 10 أزواج أحذية رياضية في حوزتهم.

تحدث مارك هويال ميتشل، رئيس (Shoeaholics) في الأسباب المرجحة لنتائج الدراسة. وأوضح “لقد أدى الوباء إلى تسريع هذا التوجه. إذ قلّ عدد الأشخاص المطلوب تواجدهم في مكتب رسمي كل يوم”.

مشيرا إلى أن الكثيرين يواصلون ارتداء الأحذية الرياضية حتى بعد العودة إلى المكتب.

بالفعل، ينتشر ترند “الترينر” في جميع أقسام الموضة حاليا، حيث يطالب الناس بالملابس التي توفر قيمة جمالية لمرتديها دون التخلي عن عامل الراحة في نفس الوقت.

وعلى هذا النحو، فقد شوهد بعض المشاهير وهم يرتدون الأحذية الرياضية في المناسبات الرسمية والبساط الأحمر، بما في ذلك سيلينا غوميز ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

 


اقرأ المزيد: 

أم تطالب بتعويض إثر اهتراء حذاء ابنها بعد أيام من شرائه

الانتظام بشرب الشاي والقهوة يقلل خطر السكتة الدماغية (دراسة)

بريطانيا: أكثر من 90٪؜ يرغبون بمنع بيع الألعاب النارية (دراسة)

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:48 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm