العرب في بريطانيا | تعرف على أجمل موقع لقضاء العطل في بريطانيا لعام...

1445 ذو الحجة 18 | 25 يونيو 2024

تعرف على أجمل موقع لقضاء العطل في بريطانيا لعام 2024

تعرف على أجمل موقع لقضاء العطل في بريطانيا لعام 2024
محمد علي June 1, 2024

يقضي العديد من البريطانيين عطلة الصيف في دول مثل إسبانيا أو جزر المالديف، وينفقون أموالًا طائلة على الرحلات والحجوزات رغم أزمة المعيشة التي تعصف بالبلاد، لكن يرى العديد من خبراء السفر أن بريطانيا نفسها قد تشكل وجهة سياحية رائعة لقضاء العطل، وذلك لغناها بالمواقع الطبيعية الساحرة.

وقد لا تبدو بريطانيا للوهلة الأولى وجهة سياحية مشجعة نظرًا لطقسها المتقلب وارتفاع الرسوم الجمركية فيها، إلا أن المناطق السياحية في بريطانيا أثبتت عكس ذلك عبر جذبها لحوالي 31 مليون سائح عام 2022.

وتحتوي بريطانيا على بعض أجمل الشواطئ والمواقع السياحية في أوروبا مثل تلك الواقعة في ديفون وكورنوال لكن هذه المواقع تعاني من الاكتظاظ صيفًا، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الخيارات المتاحة للراغبين بقضاء العطلة في بريطانيا.

وفي هذا الصدد قالت الخبيرة السياحية ومعدة المحتوى جيس عبر قناتها على التيك توك Where Jess Travel:” إذا كنت تبحث عن مكان جميل لزيارته في بريطانيا خلال الصيف، فلن تجد وجهة أفضل من كاتدرائية كانتربري، المصنفة من قبل اليونيسكو كأحد مواقع التراث العالمي، والتي تعتبر أحد أهم رموز التاريخ الديني في إنجلترا”.

كاتدرائية كانتربري: أجمل الوجهات لقضاء العطلة في بريطانيا

(Unsplash)

هذا ويمكن للأطفال دون سن 18 عامًا، أو التلاميذ ضمن مدارس كانتربري زيارة الكاتدرائية مجانًا، بينما يبلغ ثمن تذكرة الزيارة للبالغين حوالي 17 باوند.

وتتميز الكاتدرائية بعمرانها المبني على الطراز النورماندي وزجاجها الملون الذي يعود للعصور الوسطى بالإضافة إلى المكتبة الضخمة، وغالبًا ما تستضيف الكنيسة فعاليات العبادة، والحفلات الموسيقية، والمعارض الثقافية.

وتقول الخبيرة جيس:” ليس بعيدًا عن كنيسة كانربري تقع حدائق ويستجيت في وسط مدينة كانتربري، والتي تصبح أشبه بمشهد من القصص الخيالية، خلال فصل الربيع والصيف، حيث تبدو هذه الحدائق في الحقيقة أجمل من الصور التي تنشر لها باستمرار عبر الإنترنت”.

وتمتد حدائق ويستجيت على امتداد 4.5 هكتار، وفي وسطها حصن يعود للقرون الوسطى، ويمكن زيارتها مجانًا، والاستمتاع بالتنزه في ربوعها برفقة العائلة والأصدقاء، أما بالنسبة للراغبين بالتعرف على تاريخ المدينة فيمكنهم الانضمام إلى رحلة خاصة في شوارع وأزقة كانتربري والركوب على متن قارب نهري، برفقة دليل سياحي خاص، مقابل 120 باوند

كما تضم مدينة كانتربري واحدًا من أقدم الحانات في بريطانيا وهي حانة The Parrot التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، وتقع على جوار محمية بلين ووردز الطبيعية وسوق المزارعين.

كم تبلغ رسوم السياحة في كانتربري؟

مدينة كانتربري
مدينة كانتربري (Unsplash)

هذا وتضم مدينة كانتربري محطتي قطار، ما يسهل إمكانية الوصول إليها، وتبدأ أسعار تذاكر الرحلات من لندن إلى كانتربري من 12.90 باوند، لكن إذا كان الزوار قادمين من شمال إنجلترا، فقد يدفعون أضعاف هذه الرسوم.
وتقع المدينة بالقرب من الطريق السريع A2، ما يعني أن الوصول إليها يستغرق ساعتين فقط بالسيارة من العاصمة لندن.

ويمكن الإقامة في فندق هوليداي إن إكسبريس في كانتربري لمدة أسبوع مقابل 870 باوند، وتشمل فترة الإقامة تقديم وجبات إفطار مجانية، علمًا أن مساحة الغرف تتسع لشخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 14 عامًا، ويستمر هذا العرض من الأول وحتى الثامن من آب/ أغسطس القادم.

ويمكن استئجار منزل سياحي عبر موقع (Airbnb)، مقابل 842 باوند فقط، ويمكن استئجار منزل متنقل مقابل 487 باوند فقط.

المصدر: ديلي ميرور


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
6:19 am, Jun 25, 2024
temperature icon 15°C
clear sky
Humidity 87 %
Pressure 1017 mb
Wind 2 mph
Wind Gust Wind Gust: 2 mph
Clouds Clouds: 2%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:44 am
Sunset Sunset: 9:21 pm