العرب في بريطانيا | تعرف إلى أفضل مخبزين في اسكتلندا لعام 2024 - ال...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

تعرف إلى أفضل مخبزين في اسكتلندا لعام 2024

تعرف إلى أفضل مخبزين في اسكتلندا لعام 2024
محمد علي April 21, 2024

حصل مخبزا (Boclstock)، و (Lannan Bakery) في إدنبره على لقب أفضل مخبزين في اسكتلندا عام 2024.

وسلطت صحيفة ديلي تلغراف الضوء على المخبزين قائلة :” إن كلًّا من المخبزين ينتجان أجود أنواع المعجنات بدءًا من الخبز وحتى الحلويات على الطريقة الفرنسية”.

أفضل مخبزين في اسكتلندا يكتسبان شهرة عالمية

سحب معجنات شهيرة من أزدا و سينسبري خشية عفونتها

وأشارت ديلي تلغراف إلى أن تسمية مخبز (Bostock) تعود إلى اسم المعجنات الفرنسية التي يشتهر بها المخبز، والتي تعجن من بقايا الخبز واللوز.

“وكان صاحب المخبز روس باكستر قد اكتسب الخبرة الكافية لتحضير أشهى المخبوزات على يد أبرز الطهاة وأنجح الخبازين على مستوى بريطانيا حيث فاز بجائزة أفضل صانع للحلويات في اسكتلندا عام 2018.

ويشتهر المخبز بتقديم خبز العجين المخمر، وشطيرة الكرواسان المحشوة باللوز، بالإضافة إلى وجبة (Bostock) الشهية التي أعطت المخبز شهرته واسمه”.

ويعتبر الفرع الرئيس للمخبز من المعالم المعروفة لشارع نورث بيرويك، حيث يقبل عليه الزبائن بشكل كبير في أوقات الذروة، لكن فرع المخبز في إيست لينتون أقل ازدحامًا ويحظى بشعبية كبيرة لدى راكبي الدراجات الخارجين في جولات على الرصيف البحري.

أما بالنسبة لمخبز (Lannan) فيشتهر بالتصميم الجميل لواجهته، بالإضافة لتقديمه أكواب القهوة حسب الطلب.

وقد حقق المخبز نجاحًا كبيرًا بعد افتتاحه في صيف عام 2023، واكتسب شعبية كبيرة منذ ذلك الحين.

ما أبرز المخبوزات المقدمة في مخبز (Lannan) ؟

أرخص طرق الطهي في بريطانيا من حيث استهلاك الطاقة في مايو 2023
خبز الكعك (بيكساباي)

وأشارت صحيفة ديلي تلغراف إلى أن عشاق المخبوزات ينتظرون فتح المخبز أبوابه كل صباح لشراء بعض الوجبات الشهية التي يقدمها من بينها شرائج الكاسترد المغطاة بطبقة من التوت.

ويدير المخبز، الطاهي الشهير دارسي ماهر، حيث يقدم مخبزه قائمة من أشهى المخبوزات من بينها شطائر العسل المخمر، وكعكعة مورسيا فينو بجبن الماعز، والخبز السويسري بكريما الفانيليا، ورقائق الشوكولا الشهية.

هذا وينشر مخبز (Lannan) صور منتجاته على إنستغرام، ما يجذب العديد من الزبائن القادمين إلى ستوكبريدج في إدنبرة، وعادةً ما تباع جميع منتجاته خلال ساعات قليلة.

وعلى الرغم من أن أصناف الحلويات المخبوزة مثل الكروسوان والشطيرة الدنماركية والشوكولاته تعود في الأصل إلى أوروبا، إلا أن البريطانيين كانوا من أوائل الشعوب التي عجنت الخبز قبل آلاف السنين، وقد وجدت وصفات الخبز في كتب القرون الوسطى.

لكن معظم الخبز الذي بيع في بريطانيا اليوم خلال السنوات الماضية أنتج خارجها، واستوردته محلات السوبر ماركت بعد تحضيره وتغليفه.

وهو ما دفع العديد من الخبازين لافتتاح مخابز مستقلة في جميع أنحاء بريطانيا التي شهدت نشاطًا كبيرًا في إنتاج الخبز المخبوز يدويًا.

المصدر:


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:49 pm, May 24, 2024
temperature icon 18°C
broken clouds
Humidity 56 %
Pressure 1018 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm