العرب في بريطانيا | بي بي سي تؤجل بث بودكاست حول الأمير هاري وميغان...

1445 ذو القعدة 15 | 23 مايو 2024

بي بي سي تؤجل بث بودكاست حول الأمير هاري وميغان ماركل بعد الشكاوي التي تلقتها عن مسلسلها التلفزيوني

بي بي سي تؤجل بث بودكاست حول الأمير هاري وميغان ماركل بعد الشكاوي التي تلقتها عن مسلسها التلفزيوني
فريق التحرير December 13, 2021
محطة بي بي سي تؤجل بث بودكاست يتمحور حول دوق ودوقة ساسكس كان من المقرر بثه قبل أسبوعين، بعد أن تلقى المسلسل التلفزيوني الذي عرضته بي بي سي عنهما ما يقرب من 1000 شكوى.
كانت تنوي محطة بي بي سي بث سلسلة بودكاست بعنوان "هاري وميغان ووسائل الإعلام"، سيشمل البودكاست عدة من المواضيع المثيرة للجدل مثل "التمييز الجنسي ومواضيع العنصرية والتسريبات الإعلامية".

تم تجميع أكثر من 80 ساعة من المقابلات الصحفية مع ميجان وهاري ، وقالت المحطة إنها عزمت على تحليل المقابلات لمعرفة "لماذا تحولت الأخبار حول ميغان ماركل إلى أخبار سيئة بهذه السرعة؟"

كان من المفترض أن يُذاع البودكاست في نفس اليوم الذي يُذاع فيه الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني المكون من جزأين، "الأمراء ووسائل الإعلام"، يوم الاثنين، 29 نوفمبر، ولكن تم تأجيله في نفس اليوم ولم يحدد إلى الآن إلى متى.

قامت محطة بي بي سي بإعلان أن البودكاست "ما زال قيد الإنتاج" وأنه سيتم نشره كامل لاحقًا "عندما يكون جاهزًا" - لم تحدد المحطة تاريخ النشر.

حيث قد تلقت المحطة ما يقارب 1000 شكوى حتى الآن بشأن المسلسل الذي تم بث؛ فقال بعض المشاهدين أنهم "يعتقدون أن المسلسل قلل من شأن العائلة المالكة ولذلك لم يجب على المحطة بثه"

 

قامت العائلة الماكلة بالاعتراض كذلك على المسلسل، حيث قامت بإصدار بيانًا اتهمت المحطة فيه بنشر “الادعاءات المبالغ فيها والتي لا أساس لها من الصحة” بشأن العائلة.

قال القائمون على البرنامج أن جميع المواضيع التي ذُكرت في المسلسل تم التحقيق بها قبل عرضها، في أحد المشاهد يظهر محامي الدوقة لينكر الادعاءات حول “سلكوها المتنمر” كما قالت المحطة أنها فعًلا تواصلت مع القصر الملكي قبل نشر البرنامج، كما عرضت المحطة بيانًا من العائلة الملكية في نهاية البرنامج.

كان من المتوقع أن يُظهر البودكاست مواضيع أكثر جدلًا من المسلسل. tمن المواضيع الذي يطرحها البودكاست، تحقيق كامل ببيان الدوق والدوقة عن التمييز العنصري الذي تعرضوا إليه من قِبل الصحافة البريطانية، ومدى علاقة ذلك بتخليهم عن منصبهم الملكي لينتقلوا إلى العيش في كاليفورنيا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
6:29 am, May 23, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 92 %
Pressure 1011 mb
Wind 10 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:57 am
Sunset Sunset: 8:57 pm