العرب في بريطانيا | بريطانيا تلغي الألعاب النارية نهاية العام للحد ...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

بريطانيا تلغي الألعاب النارية نهاية العام للحد من الوباء

New Year Celebrations In London
فريق التحرير October 13, 2021

للعام الثاني على التوالي، تم إلغاء عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة في لندن وسط مخاوف من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بريطانيا.

يخشى المنظمون من أن الحدث، الذي عادةً ما يستقطب حوالي 100 ألف شخص إلى الشوارع، قد يتم إلغاؤه في أقرب وقت للحد من الوباء هذا الشتاء، وفقًا لتقرير ديلي ميل.

تم إلغاء حدث العام الماضي في سبتمبر وبحلول ديسمبر تم إغلاق البلاد للمرة الثانية. لكن ما يقرب من 80٪ من سكان المملكة المتحدة قد تلقحوا بجرعتين، وقد سُمح بإقامة الفعاليات الكبيرة منذ يونيو.

ماذا سيرى البريطانييون هذا العام؟ 

لن يتم الاحتفال بالعام الجديد بالطريقة التقليدية. ومع ذلك، يأمل المسؤولون في الاحتفال به بطريقة أكثر ابتكارًا – وأكثر أمانًا. في 2020، أقيم عرض متلفز للأضواء والألعاب النارية في سماء لندن – وقد شاهده الملايين – بدلاً من عرض الألعاب النارية التقليدي.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، أشار المتحدث باسم عمدة لندن صادق خان إلى أن فريقه يبحث في “خيارات جديدة ومثيرة” كبديل ليلة رأس السنة الجديدة.

وقال: “هذا العام، كما هو الحال دائمًا، ستستقبل لندن العام الجديد بطريقة مذهلة. بسبب حالة عدم اليقين الناجمة عن وباء كوفيد-19، لن يُقام عرض ليلة رأس السنة المشهور عالميًا على ضفاف نهر التايمز هذا العام. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول احتفال هذا العام في الوقت المناسب”.

بدلاً من عرض الألعاب النارية التقليدي في لندن لاستقبال 2021، كان هناك عرض لمدة 10 دقائق فوق نهر التايمز تم بثه على قناة “بي بي سي” في منتصف الليل.

ذكرت التقارير أنه قد تكون هناك خطط لحدث بديل في ترافالغار سكوير، الذي يتسع ما يصل إلى 19999 شخصًا. لكن الوثائق تشير إلى أن الحدث سيقتصر على 9999 شخصا فقط.

المصدر: ديلي ميل

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
4:57 am, Jul 27, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1013 mb
Wind 1 mph
Wind Gust Wind Gust: 5 mph
Clouds Clouds: 93%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm