العرب في بريطانيا | بريطانيا تستعد لموجة حر غير مسبوقة في شهر مايو ...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

بريطانيا تستعد لموجة حر غير مسبوقة في شهر مايو 2024

موجة حر
شروق طه May 1, 2024

تستعد بريطانيا لموجة حر غير مسبوقة خلال شهر أيار/ مايو 2024، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعًا غير عادي في درجات الحرارة خلال الأسابيع القادمة.

وتشير مؤسسة “كورال” إلى أنه من المتوقع أن يكون شهر مايو القادم هو الأكثر سخونة في التاريخ المعروف للمملكة المتحدة.

 موجة حر تجتاح بريطانيا

موجة حر

في تصريح لمؤسسة “كورال”، أكد جون هيل أنه من المرجح بدء الشهر الجديد بارتفاع درجات الحرارة إلى أوائل العشرينات، وربما يشهد الشهر بأكمله موجة حر قياسية.

وفي مقابلة مع (BBC)، أشارت الشبكة إلى أن الفترة من 6 إلى 12 أيار/ مايو ستكون “موسمية”، بينما ستشهد الفترة من 13 إلى 26 أيار/ مايو ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ما قد يؤدي إلى ظروف جافة وحارة في بعض المناطق.

مع استمرار التقلبات في الطقس، يبدي خبراء الأرصاد الجوية تفاؤلًا بتوقعات دافئة خلال الأسبوع المقبل، مع احتمالية ارتفاع درجات الحرارة إلى منتصف العشرينات على نطاق واسع.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع خبراء الطقس أن تكون الفترة من نهاية أيار/ مايو وبداية حزيران/ يونيو حارة أيضًا، ما قد يجلب أجواء دافئة للعطلات الطويلة.

باختصار، يتطلع البريطانيون إلى شهر أيار/ مايو غير العادي هذا العام، مع توقعات بارتفاع درجات الحرارة تجاوز المعدلات الطبيعية، وهو ما قد يعزز من أهمية التدابير الوقائية وسلامة الجميع خلال هذه الفترة الاستثنائية.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:16 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 14 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm