العرب في بريطانيا | فريق الهلال السعودي في عداوة عجيبة مع نادٍ ويلز...

1445 شوال 3 | 12 أبريل 2024

فريق الهلال السعودي في عداوة عجيبة مع نادٍ ويلزي صغير!

فريق الهلال السعودي في عداوة عجيبة مع نادٍ ويلزي صغير!
ترجمة || محمد علي March 27, 2024

تعرّض فريق (The New Saints) الويلزي لسخرية نادي الهلال السعودي، بعد خسارته في نهائي بطولة كأس التحدي الاسكتلندي يوم الأحد.

وخسر فريق (The New Saints) الويلزي أمام (Airdrieonians) في نهائي البطولة، بعد أن منح بن كلارك فريقه الصدارة، قبل أن يرد بطل كأس التحدي الاسكتلندي بهدفين من ليام ماكستافريك ونيكولاي تووروف.

مشجعو الهلال السعودي يشمتون بفريق (The New Saints)

وسرعان ما طار مشجعو الهلال السعودي فرحًا بخسارة فريق (The New Saints) الويلزي وشَمِتوا به؛ بسبب تنافسهم مع الفريق الويلزي على لقب الفريق المسجل في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الانتصارات المتتابعة.

وزعم نادي (The New Saints) الويلزي أنه حقق 27 فوزًا على التوالي بعد فوزه على نادي نيوتاون بهدف دون رد نهاية الأسبوع الماضي.

وكان النادي قد خاض ركلات الترجيح ضد نادي (East Fife) مع بداية الجولة في تشرين الأول/أكتوبر.

بالمقابل حقق نادي الهلال السعودي رقمًا قياسيًّا بعد فوزه ثمانية وعشرين مرة على التوالي، كان آخرها فوزه على نادي الاتحاد.

ثم حقق الهلال فوزًا آخر (فأصبح عدد مرات فوزه المتتالية 29 مرة) بعد هزيمته فريق داماك بهدفين مقابل هدف وحيد قبل فترة التوقف الدولي.

الهلال يحافظ على لقبه كالنادي الأكثر تحقيقًا للانتصارات المتتالية

هذا ولم تمر هزيمة الفريق الويلزي (The New Saints) مرور الكرام بالنسبة إلى مشجعي نادي الهلال، وبخاصة أنها الهزيمة الأولى لـ(The New Saints) الويلزي منذ آب/أغسطس.

وحفَلَت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات وتعابير أنصار الهلال، الذين سخرو من النادي الويلزي عقب خسارته، وعلّق أحدهم: “لا يمكن لأحد أن يسبق نادي الهلال، إن المنافسة مع نادي الهلال بالغة الصعوبة”، وقال آخر: “لقد حاولتم ملاحقة الرقم الذي حققه نادي الهلال وانتصاراته المتتالية، لكن كل من حاول أن يسبق الهلال أخفق في ذلك”.

وقال ثالث: لطالما كان نادي الهلال في المقدمة. وطلب المشجع من نادي (The New Saints) الويلزي ترك منافسة الأندية الكبرى.

ونشر مشجع آخر قائمة لأطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم العالمية، وتضمنت القائمة نادي (The New Saints) الويلزي مرتين، لكنه لم يكن في المقدمة من حيث عدد الانتصارات المتتالية التي حققها، وهو ما فعله نادي الهلال تحت تدريب خورخي جيسوس.

وكان الهلال قد تعادل آخر مرة مع نادي نافباهور في دوري أبطال آسيا في الـ18 من أيلول/سبتمبر الماضي، أما آخر هزيمة له فكانت أمام نادي النصر في كأس العرب لأندية الأبطال قبل شهر من الآن، وينفرد الهلال بصدارة الدورة السعودي، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه.

المصدر: ديلي ميرور


اقرأ أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.