العرب في بريطانيا | وقت الملك تشارلز لا يتسع لإستقبال الأمير هاري!

1446 محرم 7 | 14 يوليو 2024

وقت الملك تشارلز لا يتسع لإستقبال الأمير هاري!

WhatsApp-Image-2023-09-04-at-9.03.40-AM
فريق التحرير September 4, 2023

بات واضحًا أن الملك تشارلز الثالث يتحاشى لقاء الأمير هاري، وفقًا للتقارير التي نُشِرت في صحيفة ديلي ميل. وقد ترددت أنباء عن جلسة صلح مع الأمير هاري بالتزامن مع قدومه إلى بريطانيا لحضور حفل توزيع جوائز (WellChild) السنوي، وهي المؤسسة الخيرية التي يرعاها منذ أكثر من 15 عامًا.

وقت الملك تشارلز لايتسع لاستقبال الأمير هاري!

الأمير هاري
الأمير هاري

وفي هذا السياق أفادت مصادر من القصر بأن الملك تشارلز لا يجد متسعًا من الوقت للقاء ابنه هاري، الذي لم يتصل بشقيقه الأمير وليام منذ عدة أشهر كما تشير التكهنات.

يشار إلى أن دعوة حضور اللقاء السنوي للعائلة المالكة في بالمورال لم تشمل هذا العام دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان.

وذلك بالتزامن مع أنباء تشير إلى تسليم الأمير هاري مفاتيح قصره في فروجمور كوتيدج في وندسور، ولكن لا توجد تفاصيل عن تخصيص أي مكان لاستضافته خلال زيارته.

الأمير هاري
الأمير هاري وزوجته ميغان

وفي الأسبوع الماضي، وجّه الدوق هاري انتقادات جديدة لعائلته خلال مسلسل تلفزيوني يتعلق بإنفيكتوس للألعاب الرياضية الدولية، التي أسسها لدعم المحاربين القدامى المصابين. وفي مقابلة مع شبكة (Netflix)، سلط الأمير هاري الضوء على حرمانه من الاهتمام بعد وفاة والدته عندما كان في سن الثانية عشرة.

ومن المتوقع أن يتوجه الأمير هاري إلى دوسلدورف؛ لحضور دورة الألعاب الرياضية التي تقام كل عامين، ثم سيزور بريطانيا للمشاركة في حفل توزيع جوائز (WellChild) في لندن. ويُعتقد أن زوجته ميغان دوقة ساسكس، لن ترافقه في الجزء البريطاني من جولته.

تتويج الملك تشارلز
الملك تشارلز والأمير هاري

وسيعود الأمير هاري إلى حفل (WellChild) يوم الخميس، وسيقضي بعض الوقت مع الفائزين وأسرهم، لكن لا يبدو أن هناك نية لعقد لقاء أسري خاص. ويُعتقد أن الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري لم يتواصلا منذ أن نشر الأمير هاري سيرته الذاتية في يناير، التي اتهم فيها شقيقه الأكبر بطرحه أرضًا!

المصدر: ديلي ميل


اقرأ أيضًا: 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
3:22 pm, Jul 14, 2024
temperature icon 21°C
overcast clouds
Humidity 54 %
Pressure 1011 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:59 am
Sunset Sunset: 9:12 pm