العرب في بريطانيا | مساعدة إضافية للمستفيدين من المعونات في بريطاني...

1445 شعبان 15 | 25 فبراير 2024

مساعدة إضافية للمستفيدين من المعونات في بريطانيا

مساعدة إضافية للمستفيدين من المعونات في بريطانيا
فريق التحرير January 22, 2024

كشفت الحكومة البريطانية عن مساعدات مالية جديدة لبعض الأسر المستفيدة من المعونات في بريطانيا.

وسيحصل المستفيدون من مساعدات المصروف الشخصي المقدمة من وزارة العمل على مبلغ إضافي قدره 150 باوند؛ نظرًا إلى تفاقم أزمة المعيشة التي تعصف بالبلاد.

150 باوند إضافية للمستفيدين من المعونات في بريطانيا

زيادة كبيرة على معونة العجز في بريطانيا ابتداءً من إبريل 2024
زيادة كبيرة على معونة العجز في بريطانيا ابتداءً من إبريل 2024

ويمكن للمستفيدين من مساعدات المصروف الشخصي المطالبة بمعونة العجز، التي تنقسم إلى ثلاثة أنواع: معونة الإعاقة، ودعم معونة الإعاقة المعزز، ومعونة الإعاقة الشديدة.

وتضاف معونة العجز إلى معونة الدخل المدفوعة للمستفيدين، أو يمكن أن تضاف إلى معونة الباحثين عن عمل على أساس الدخل، أو إلى بدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل، أو مساعدات السكن.

وللاستفادة من معونة العجز يجب أن يكون المتقدم أو شريكه تحت سن التقاعد، أو يكون كفيفًا، أو مستفيدًا من بدل المعيشة الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، أو مستفيدًا من برنامج مساعدات المصروف الشخصي أو مدفوعات ذوي الاحتياجات الخاصة البالغين، أو دعم القوات المسلحة، أو مسجلًا على الائتمان الضريبي للعاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة، أو مستفيدًا من بدل الحضور، أو مستفيدًا من الدعم الخاص بالمحاربين القدماء، أو بدل الإعاقة الشديدة، أو معونة العجز.

شروط الحصول على معونة الإعاقة الشديدة

Wheelchair-g3b8fd926b 1280
معونة العجز بقيمة (150 باوند) (بيكساباي)

أما بالنسبة إلى معونة الإعاقة الشديدة فيجب أن يكون المتقدم مستفيدًا من أحد برامج الدعم الآتية: معونة العجز، أو الدعم المرتبط بالدخل، أو مساعدات المصروف الشخصي (دعم المعيشة اليومي)، أو مساعدات (AFIP)، أو مساعدات الرعاية (الحد الأدنى أو المتوسط)، أو دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من البالغين (دعم المعيشة اليومي ضمن المتوسط المعتاد أو الحد الأعلى)، أو بدل الحضور.

وأما دعم معونة الإعاقة المعزز فيمكن للمستفيدين من برامج الدعم الآتية الحصول عليه: مساعدات الإعاقة، أو الدعم المرتبط بالدخل، أو مساعدات المصروف الشخصي (دعم المعيشة اليومي على أن يكون في الحد الأعلى)، أو الدعم الخاص بأفراد القوات المسلحة (AFIP)، أو دعم الرعاية بشرط أن يكون في الحد الأعلى، أو معونة ذوي الاحتياجات الخاصة من البالغين (دعم المعيشة اليومي).

هذا وسيحصل المستفيدون من معونة الإعاقة الشديدة على 76.40 باوند في الأسبوع لشخص واحد فقط، أو 152.80 باوند في الأسبوع لشخصين.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.