العرب في بريطانيا | مظاهرة وطنية كبرى في لندن اليوم للمطالبة بوقف إ...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

مظاهرة وطنية كبرى في لندن اليوم للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة

وقف إطلاق النار في غزة
فريق التحرير December 9, 2023

تشهد العاصمة البريطانية لندن، اليوم، مسيرة هامة تنادي بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، تحت عنوان “المسيرة الوطنية لفلسطين”.

تُنظم هذه المظاهرة تلبية لدعوة المنظمات الصديقة لفلسطين وأبرزها: المنتدى الفلسطيني في بريطانيا (PFB)، وحملة التضامن مع فلسطين (PSC)، وجمعية المسلمين في بريطانيا (MAB)، وائتلاف أوقفوا الحرب (StWC)، وأصدقاء الأقصى (FOA)، وحملة نزع السلاح النووي (CND).

وقف إطلاق النار في غزة

وقف إطلاق النار في غزة

تأتي هذه المظاهرة استنكارًا للعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فوفقًا لأحدث التقارير، قتلت إسرائيل أكثر من 15 ألف فلسطيني، من بينهم أكثر 6 آلاف طفل، خلال الشهرين الماضيين.

تشدد المسيرة على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار ورفض الفيتو الأمريكي على ذلك، وإنهاء الحرب على غزة، وتدعو المشاركين للانضمام إليها للتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بالسلام.

وفي سياق ذلك، تعلن كتلة النقابات التجارية عن مشاركتها الفعّالة في المسيرة، حيث ستجتمع المسيرات خلال الساعة 11:30 صباحًا في زاوية شارع كوين فيكتوريا وباكلرزبيري، بالقرب من محطة بانك.

يمكنك العثور على موقع التجمع ومسار المسيرة عبر الرابط: (https://maps.app.goo.gl/8eReRdKGxZM426aV8)، حيث يشكل الحدث فرصة هامة للمجتمع البريطاني للوقوف بقوة مع القضية الفلسطينية والمطالبة بحقوق الإنسان والسلام في المنطقة.

المصدر: PSC


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:55 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 83 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm