العرب في بريطانيا | المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عو...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

المصرية تارا عماد تؤدي دور “راشيل” عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس

المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس
فريق التحرير February 4, 2022
  • تارا عماد، 28 عامًا، ستلعب شخصية ميغان ماركل “راشيل” في مسلسل سوتس في نسخته العربية.
  • لعبت ميغان دور مساعدة المحامي الحيوية في واحدة من مسلسلات دراما القانون الأمريكية الشهيرة من 2011 إلى 2018
  • العارضة المصرية لديها الكثير من القواسم المشتركة مع ميغان، كلاهما يحب اليوغا، ودعم الجمعيات الخيرية لإنقاذ الحيوانات ومعارضة التنمر.

 

تارا عماد في دور ماركل

 

سيعرض العمل الدرامي الكبير الذي اشتهرت فيه السيدة ميغان ميركل في نسخته العربية مع العارضة المصرية المتألقة لتلعب دور الدوقة السابقة.

 

ومن المرجّح جدًا تألق نجم تارا عماد في مسلسل سوتس في نسخته العربية مثل راشيل زين، المساعدة القانونية التي أحبت بطل القصة مايك روس.

لدى تارا، نجمة السينما العربية الشابة، بودكاست خاص بها كما أنها عارضة أزياء ناجحة جدًا مع جمهور كبير من المتابعين على الانستغرام بلغ عددهم 2.2 مليون متابعًا.

 

ومثل دوقة سوسكس ميغان البالغ عمرها 40 عامًا، تدافع تارا عن حقوق المرأة وتقف ضد التنمر.

 

لا تنتهي أوجه التشابه عند هذا الحد، فتارا هي أيضًا من مؤيدي حقوق الحيوان

 

المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس
تارا مع كلبها (من حسابها الشخصي على تويتر)

وتبنّت ميغان بالتعاون مع جمعيات خيرية لإنقاذ الكلاب كلب صيد سمته جاي، بينما كانت تعيش في تورنتو كممثلة، وتبنّت لاحقا بولا من فصيلة لابرايدور في لندن مع الأمير هاري.

 

ميغان هي أيضًا راعية جمعية مايهيو الخيرية للرفق بالحيوان. في غضون ذلك، شاركت تارا لقطات لزياراتها إلى ملجأ الأمل للحيوانات في القاهرة “لزيادة الوعي بجمال تبني الكلاب” كما دعمت علنًا الجمعية المصرية للرحمة بالحيوانات وفي عام 2018 باعت تارا فستانًا من تصميم ياسمين منصور بالمزاد العلني لجمع الأموال لكلب صدمته سيارة.

 

مثل ميغان دائمًا، تحب تارا اليوغا، وتشارك معجبيها ممارساتها بانتظام وبشكل مثير للإعجاب، يمكنها أداء تمارين فتح الحوض وهي مقلوبة رأسًا على عقب.

 

زعمت ميغان سابقًا أن اليوغا هي “شيء في دمها” وكانت تمارس الانضباط منذ أن كانت فتاة صغيرة، وذلك بفضل والدتها، دوريا راجلاند، التي تعمل كمدربة في مسقط رأسها في لوس أنجلوس.

 

تارا عماد هي أيضًا مزدوجة العرق باعتبارها ابنة لأب مصري وأم من الجبل الأسود.

 

المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس
ظهور تارا عماد على غلاف مجلة فوغ في نسختها العربية

 

ولدت في القاهرة، وبدأت عرض الأزياء في سن الرابعة عشرة فقط وفازت بلقب ملكة جمال مصر في عام 2010. وقد أطلق هذا اللقب مسيرة مهنية ضخمة حيث سجلت ظهورها في تسعة أفلام و11 برنامجًا تلفزيونيًا وأكثر من 50 مجلة – منهم آل ميدل ايست وماري كلير آريبيا وفوغ إيطاليا.

 

جلست تارا في الصف الأول من عرض أزياء مجموعة شانيل كروزي في دبي في نوفمبر وظهرت في حملات دولية لـعلامة H&M.

 

المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس
تارا في عرض شانيل كروزي في دبي مع المغنية المعروفة فوزية

 

في حين أنها تبهر الجميع بانتظام بالفساتين الكبيرة المرصّعة، تتقن تارا عماد أيضًا الأناقة غير الرسمية وتعتقد أن الأناقة تدور حول الراحة وتسليط الضوء على أفضل نسخة من الذات.

 

قالت لـكوسموس ميدل ايست: “إذا كان شيئًا تحبه، و تستمتع به وتشعر بالراحة فيه، فاذهب إليه”.

 

وأضافت أن “الثقة والسعادة هما أيضًا عاملان أساسيان لتبدو بأفضل ما لديك على السجادة الحمراء” وأن “الألوان السعيدة تعكس حقًا ما تشعر به من الداخل”.

 

إلى جانب مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، تدرس تارا العلوم التطبيقية في الجامعة الألمانية في القاهرة.

 

وشرحت أيضًا -تمامًا مثل ميغان– كيف كانت ضحية التنمر والخجل من جسمها. قائلة: “بغض النظر عن ما ترتديه ، فلن ترضي الجميع أبدًا”.

 

“قبل بضع سنوات فقط، كان الأمر يسبب لي أزمة حقًا، لماذا يقولون لي أنني أشبه الهيكل العظمي، حتى أن أحدهم علّق مؤخرًا على أنني أُثير الاشمئزاز. اعتقدت أنني أبدو جميلة بالفعل. أنا أنظر إلى تارا بشكل مختلف جدًا. لم أعد أسمع أو أصدق ما كان يقال بعد الآن”.

 

“أعرف حقيقة شعور أنني بحالة جيدة، وبدا لي أنني بحالة جيدة. لم أعد أركّز على الكراهية. من الطبيعي أن تحصل على تعليقات سيئة وردود محبطة، وسائل التواصل الاجتماعي تسمح بذلك كثيرا، ويعتقد الناس خلف الشاشات أنه لن يتم القبض عليهم. عليك أن تذكر نفسك أنك لن ترضي الجميع أبدًا. ولا يجب عليك ذلك أصلا”.

 

 

استخدمت تارا أيضًا حسابها الشخصي على انستغرام لرفع مستوى الوعي حول التحرش الجنسي وحثّت النساء على التحدث عن حقوقهن.

 

النسخة العربية لمسلسل سوتس

 

المصرية تارا عماد تؤدي دور "راشيل" عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس
المصرية تارا عماد تؤدي دور “راشيل” عوضًا عن ميغان ميركل في المسلسل الشهير سوتس

 

صورت النسخة العربية لمسلسل سوتس بطاقم تمثيل مشهور جدًا في الشرق الأوسط. وسيتم عرض جميع حلقات الموسمين الأولين البالغ عددهم 30 حلقة في أبريل خلال شهر رمضان.

 

ويلعب آسر ياسين دور هارفي وأحمد داود في دور مايك وصبا مبارك في دور جيسيكا وريم مصطفى في دور دونا ومحمد شاهين في دور لويس.

 

قدّم العرض محمد حفظي – الذي قام أيضًا بتصوير فيلم Perfect Strangers، وهو إعادة إنتاج لفيلم إيطالي مثير على نتفليكس، والذي أثار ضجة بين المحافظين المصريين.

 

طالب السياسي المصري مصطفى بكري،  في هذا السياق،  البرلمان الأسبوع الماضي بمنع نتفليكس لأن الفيلم يمثل “محاولة غربية لزعزعة قيم الدول العربية”.

 

قال موضحًا “عندما يأتي فيلم مثل هذا، نسخة طبق الأصل عن فيلم إيطالي دون أدنى احترام للأخلاق والقيم المصرية والعربية. عندما تدافع عن المثلية الجنسية، وعند استخدام أكثر من عشرين كلمة نابية. عندما أرى كل هذا أدرك تمامًا أن الأسرة المصرية والعربية مستهدفة بالدرجة الاولى”.

 

لا يمكن التنبؤ حتى الآن إذا كان سينجح سوتس في نسخته العربية مثلما كان عليه المسلسل الأصلي، أين لعبت ميغان دور مساعدة المحامي مايك الذي أحبها لاحقًا، المسلسل الذي شغل الشاشات من عام 2011 إلى 2018 لتتوقف بعدها ميغان عن التمثيل لزواجها من الأمير هاري والتحاقها بالعائلة الملكية.

 

 

المصدر: الديلي ميل

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.