العرب في بريطانيا | الكافيه القطري الشهير "وقت الشاي" يفت...

1446 محرم 9 | 16 يوليو 2024

الكافيه القطري الشهير “وقت الشاي” يفتتح فرعه الأول في بريطانيا

الكافيه القطري الشهير "وقت الشاي" يفتتح فرعه الأول في بريطانيا
محمد علي July 5, 2024

كشفت السفارة البريطانية في الدوحة مؤخرًا عن افتتاح أول فرع للكافيه القطري الشهير “وقت الشاي” في بريطانيا، ضمن شارع (Granby) في مدينة ليستر.

“وقت الشاي” يفتتح فرعًا في مدينة ليستر البريطانية

البريطانيون يشربون 10 ملايين كوب من الشاي يوميًا
مقهى قطري يفتتح فرعًا في مدينة ليستر البريطانية

وكان مقهى وقت الشاي القطري قد أُسِّس عام 2002، ليصبح واحدًا من أشهر المقاهي في العالم، ويشتهر بأجوائه الهادئة وتقديم أطباق الطعام المتنوعة، وتعمل سلسلة المقاهي الشهيرة على افتتاح مزيد من الفروع في الشرق الأوسط والهند.

وعلَّق عبد الكريم المدير العام لسلسلة مقاهي وقت الشاي القطرية على افتتاح الفرع الجديد في بريطانيا قائلًا: “إن الهدف الرئيس لمقاهي وقت الشاي هو توفير مكان هادئ وملائم للزبائن؛ من أجل الاستمتاع بتناول كوب من الشاي، ونحن متحمسون لافتتاح فرعنا الجديد في مدينة ليستر البريطانية”.

المشروبات والعصائر الطازجة

ما أبرز المشروبات التي يقدمها المقهى
ما أبرز المشروبات التي يقدمها المقهى (Pixabay)

ويقدم مقهى وقت شاي لزبائنه قائمة طويلة من المشروبات المتنوعة، منها العصائر الطازجة والسوفليه الإيطالية، إلى جانب أنواع مختلفة وشهية من الشطائر، ويلتزم المقهى بإعداد الأطباق من المكونات الطبيعية المختارة بعناية؛ لتلبية جميع الأذواق، مع الالتزام بمعايير النظافة العالمية.

وكانت سلسلة المقاهي القطرية قد اكتسبت شهرة كبيرة؛ نظرًا إلى أسلوبها المميز في إعداد المشروبات والعصائر من المكونات الطازجة، ما جعلها ذات شعبية واسعة النطاق داخل قطر وخارجها.

ويوجد أكثر من 56 فرعًا لسلسلة المقاهي الشهيرة في قطر وحدها، وتقدم هذه الفروع خدماتها لملايين الزبائن، ومن المتوقع أن يحظى الفرع الجديد للمقهى في بريطانيا بإعجاب الزبائن ورضاهم.


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:11 am, Jul 16, 2024
temperature icon 18°C
few clouds
Humidity 83 %
Pressure 1007 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 20%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:02 am
Sunset Sunset: 9:10 pm