العرب في بريطانيا | منصة العرب في بريطانيا تطلق نافذة للرد على أسئل...

1446 محرم 9 | 16 يوليو 2024

منصة العرب في بريطانيا تطلق نافذة للرد على أسئلة الجالية

New Project (1)
فريق التحرير June 28, 2024

أطلقت منصة العرب في بريطانيا (AUK) مساء الخميس الـ27 من يونيو 2024 نافذة إلكترونية عبر تطبيق واتس أب؛ للرد على أسئلة الجالية العربية في بريطانيا واستفساراتها بشأن مختلف الموضوعات، ولا سيما موضوع الساعة هذه الأيام وهو موضوع الانتخابات.

وهذه النافذة عبارة عن مجموعة عامة على تطبيق واتس أب يمكن الاشتراك بها بالضغط على الرابط هنا.

أو يمكن مسح الكود عبر كاميرا الهاتف، ثم الولوج إليها من خلال الضغط على الرابط.

ومنذ انطلاق المجموعة قبل ساعات انضم لها العشرات من أبناء الجالية العربية، وكان أول سؤال من مواطن لديه مشكلة مع صاحب المنزل؛ حيث يريد إخلاءه منه، وتولى أحد المحامين الرد عليه، ثم قُدمت له نصائح أخرى في السياق ذاته، وأُجِيبَ عن استفسارات بشأن الرابط المعتمد لتزكية المرشحين، وهو موجود هنا.

وهي أول فرصة من نوعها تتيح لأبناء الجالية العربية طرح أسئلتهم واستفساراتهم في مجموعة واتس أب على مستوى الجالية العربية في كل مدن بريطانيا، هذا ولم تحصر المنصة الرد على ما يُسأل عنه من خلال مشرفيها فقط؛ وإنما فتحت المجال لكل من يحب أن يُسهِم بتقديم إجابة أو نصيحة من واقع خبرته أو ممارسته أن يفعل.

رابط مجموعة الواتس أب يمكن الدخول إليه من هنا.

وهو مختلف عن رابط المجموعة العامة التي تقدم يوميًّا أبرز الأخبار والمواد المنشورة في المنصة، والتي هي غير مفتوحة للحوار أو السؤال، وإنما يتولى النشر عليها المشرفون فقط، مثل هذه المجموعة.

من جهة أخرى أكدت منصة العرب في بريطانيا أن أرقام المشرفين موضحة في المجموعات المختلفة وكذلك البريد الإلكتروني للمنصة (Info@alarabinuk.com) وهي جاهزة للتواصل على الخاص مع أي مواطن لديه ملاحظة أو استفسار أو شكوى، وتحرص على التعامل مع ذلك بالسرعة الممكنة قدر استطاعتها.

 


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:11 am, Jul 16, 2024
temperature icon 18°C
few clouds
Humidity 83 %
Pressure 1007 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 20%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:02 am
Sunset Sunset: 9:10 pm