العرب في بريطانيا | العثور على صبي عن عشر سنوات أُجبر على صعود مركب...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

العثور على صبي عن عشر سنوات أُجبر على صعود مركبة غريبة

العثور على صبي عن عشر سنوات قال إنه أُجبر على صعود مركبة ما
Local October 7, 2021

كان الصبي في طريقه إلى المنزل من المدرسة، عندما “أُجبر على ركوب سيارة” من قبل شخص غير معروف. بعد حوالي ساعة ونصف، وجده أحد أفراد الجمهور في حالة صدمة.

تم العثور على الصبي المفقود قبيل الساعة الخامسة مساء يوم الاثنين في ستوك بارك، بريستول، بين لوكليزي و(M32)، وفقًا لما ذكرته صحيفة الميرور.

عندما سألته الشرطة عما حدث له، قال لهم إنه أُجبر على ركوب سيارة أثناء عودته إلى المنزل. وكان قد غادر المدرسة قبل حوالي ساعة ونصف عند العثور عليه، وفقًا لصحيفة “بريستول لايف” المحلية.

أخبرت الشرطة “بريستول لايف” أنهم يأخذون الإبلاغ على محمل الجد. إنهم يناشدون أي شخص يعيش في منطقة لوكليز أو كان موجودًا وقت وقوع الحادث أن يحاولوا تذكر ما إذا كان هناك أي شيء مريب حينها. إذا كان الأمر كذلك، لا بد من إبلاغ الشرطة بذلك.

شارع رومني في منطقة لوكليز (المصدر: geography.org)

كما طلبت الشرطة من السائقين في المنطقة ممن قد يكون لديه لقطات من كاميرا السيارة داخلية من ذلك الوقت، أي بعد ظهر يوم الاثنين الرابع من أكتوبر، التواصل معها.

تدرك القوات أن الإبلاغ قد يكون مخيفا لكثير من الأهالي في المنطقة. وهذا هو سبب رغبتهم في طمأنة العائلات بأن الحادث يتم التعامل معه على أنه أولوية.

أثناء نظرهم في القضية، ستقوم الشرطة أيضًا بدوريات في الحي كإجراء احترازي.

يتم دعم الصبي وعائلته من قبل الضباط المختصين حاليا، بينما يتم تحديث مدرسة الصبي بآخر التحقيقات لطمأنتهم على سلامة تلاميذهم.

المصدر: ذا ميرور

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:48 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm