العرب في بريطانيا | أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الأحد 21 إبري...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الأحد 21 إبريل 2024

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الأحد 21 إبريل 2024
محمد علي April 21, 2024

كزت الصحف البريطانية على عدة مواضيع متنوعة أبرزها وضع قائمة بأسماء طالبي اللجوء، والاستعداد لترحيل أول دفعة منهم إلى رواندا، بينما تحدثت صحيفة أخرى عن اتهام شرطة العاصمة بمعاداة السامية.

إليكم أبرز ما ورد في عناوين الصحف البريطانية ليوم الأحد 21 نيسان/ إبريل 2024:

صنداي تايمز (Sunday Times)

عنونت صحيفة صنداي تايمز “امسحوا عراكم الذي لا يغتفر”، وذلك في إطار الحملة التي تقودها الصحيفة لتعويض ضحايا فضيحة الدم الملوث، وأشارت صنداي تايمز إلى أن الحملة تحظى بدعم أكثر من 190 شخصًا من كبار السياسيين من بينهم رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون.

وفي سياق منفصل، تحدثت الصحيفة عن المقابلة التي أجرتها مع فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، بعد أن بلغت فيكتوريا عامها الخمسين.

صنداي إكسبريس (Sunday Express)

سلطت صحيفة صنداي إكسبريس الضوء على خطط وزارة الداخلية البريطانية لترحيل المهاجرين غير الشرعيين حيث أعدت الوزارة قائمة بأسماء المهاجرين ممن سيرحلون على متن أو رحلة جوية إلى رواندا.

وأشارت الصحيفة المعروفة بتوجهها الداعم لحكومة المحافظين إلى إن الطائرات التي تحمل المهاجرين جاهرة للإقلاع إلى رواندا.

ذا ميل أون صنداي (The Mail On Sunday)

قالت صحيفة ذا ميل أون صنداي إن أعضاء فرقة Spice Girls التي كانت فيكتوريا بيكهام جزءًا منها، اجتمعوا للاحتفال ببلوغ فيكتوريا عيد ميلادها الخمسين.

وفي سياق منفصل تحدثت الصحيفة عن الفضيحة التي طالت نائبة زعيم حزب العمال أنجيلا راينر بشأن ارتكابها مخالفات ضريبية، ووصفت الصحيفة راينر بـ”المحاصرة”، بعد ظهور المزيد من الوثائق الخاصة بسجلاتها الضريبية وأملاكها، وكانت راينر قد نفت ارتكاب أي مخالفات متعلقة بتهربها من دفع الضرائب سواء على أملاكها أو على الأرباح التي تجنيها.

صنداي تلغراف (Sunday Telegraph)

صنداي تلغراف
صنداي تلغراف

كشفت صحيفة صنداي تلغراف عن وجود دعوات لاستقالة مفوض شرطة العاصمة السير مارك رولي، حيث أشارت صنداي تلغراف إلى أن وزيرة الداخلية السابقة سويلا برافرمان كانت من بين أبرز الداعين لاستقالته، بعد الاتهامات التي طالت شرطة العاصمة بمعاداة السامية.

ذا صن أون صنداي (The Sun On Sunday)

قالت صحيفة الصن إن المؤثرة الشهيرة على إنستغرام لورين جودمان، تزعم أنها أنجبت طفلين من نجم كرة القدم الإنجليزي كايل ووكر، وأشارت الصحيفة إلى أن جودمان ستصطحب طفليها لمشاهدة ووكر أثناء مشاركته في بطولة أوروبا الصيف الجاري، في الوقت الذي تستعد فيه زوجة ووكر آني كيلنر لحضور البطولة مع بصحبة أطفالها الأربعة.

المصدر: بي بي سي


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
11:19 am, May 20, 2024
temperature icon 17°C
clear sky
Humidity 64 %
Pressure 1014 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 10 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm