العرب في بريطانيا | اضطرابات في حركة القطارات خلال عطلة عيد الفصح -...

1445 شوال 13 | 22 أبريل 2024

اضطرابات في حركة القطارات خلال عطلة عيد الفصح

اضطرابات في حركة القطارات خلال عطلة عيد الفصح
ترجمة || عبلة قوفي March 30, 2024

ستكون عطلة نهاية الأسبوع في بريطانيا موسومة باضطراب في حركة القطارات بسبب أعمال الصيانة، وقد حُث المسافرون على التخطيط والتحقق من رحلاتهم مسبقًا.

وعلى ضوء ذلك، ستستغرق الخدمات إلى لندن يوستون (London Euston) وقتًا أطول، إذ سيتعين على المسافرين ركوب الحافلات من ميلتون كينز (Milton Keynes). كما أن محطة برمنغهام نيو ستريت (Birmingham New Street) لن تفتح حتى الساعة العاشرة صباحًا يوم الأحد. وحثت خطوط ويست ميدلاندز (West Midlands) وخطوط (CrossCountry) المسافرين على التحقق من جدول الرحلات يومي السبت والأحد.

اضطراب حركة القطارات في بريطانيا يتزامن مع عطلة عيد الفصح

تواريخ إضرابات القطارات في بريطانيا لشهري فبراير ومارس 2024
اضطرابات في حركة القطارات خلال عطلة عيد الفصح

حذرت هيئة النقل في ويست ميدلاندز من أنه لن يكون هناك ترام يعمل من وينزبيري غريت ويسترن (Wednesbury Great Western) إلى برمنغهام من يوم الجمعة إلى يوم الإثنين بسبب أعمال الصيانة.

كما نبّه مشغل قطارات ويست ميدلاندز الركاب سابقًا من استخدام الخط الرئيس للساحل الغربي خلال عطلة عيد الفصح.

أضف إلى ذلك، ستعمل جميع قطارات “”Avanti West Coast و “London Northwestern Railway” في محطة “Milton Keynes” مع تشغيل حافلات بديلة في لندن.

هذا وقد حث مطار برمنغهام المسافرين الذين يسافرون خلال عطلة نهاية الأسبوع على تقليل التأخير الناجم عن الإجراءات الأمنية الخاصة بمعاينة الأمتعة.

ومن جهة أخرى، حذر “RAC” من الازدحام المروري في الوقت الذي يتوقع فيه تسجيل أكثر من 14 مليون رحلة خلال عطلة عيد الفصح، ومن المحتمل أن تكون جميع الطرق السريعة، بما في ذلك M6 و M5، مشغولة.

وختامًا، أشارت البيانات المقدمة إلى”RAC” من شركة تحليلات النقل “INRIX” إلى أن أفضل الأوقات للقيادة خلال عطلة عيد الفصح ستكون بعد الساعة الخامسة مساء أيام الجمعة والسبت والأحد، وبعد الثامنة مساء يوم الإثنين.

المصدر: BBC


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.