العرب في بريطانيا | إيزي جيت تضيف تونس كوجهة سفر من بريطانيا طوال ا...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

إيزي جيت تضيف تونس كوجهة سفر من بريطانيا طوال العام

إيزي جيت تضيف تونس كوجهة سفر من بريطانيا طوال العام
رجاء شعباني April 24, 2024

تُعزّز شركة إيزي جيت جسرها الجوي بين بريطانيا وتونس من خلال إطلاق خط جديد، يُعَدّ إضافة استراتيجية مهمة لشبكتها العالمية، ويربط مطار بلفاست الدولي بمدينة النفيضة الساحلية، وذلك في خطوة تُرسّخ التزام الشركة بتوسيع نطاق رحلاتها، وفتح آفاق جديدة للسفر أمام المسافرين البريطانيين.

 من بلفاست إلى النفيضة

أبرز الوجهات التي يمكن السفر إليها مباشرة من مطار كارديف
تونس في شمال إفريقيا (Unsplash)

أقلعت الرحلة الأولى من هذا الخط الجديد يوم السبت الماضي الموافق الـ20 من إبريل، مُؤذنة ببدء حقبة جديدة من التعاون والتبادل الثقافي والسياحي بين البلدين. ويُسيِّر الخط الجديد رحلتين كل أسبوع، وذلك يومي الثلاثاء والسبت، مُتيحًا للمسافرين البريطانيين مرونة أكبر في التخطيط لرحلاتهم وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

وتُقدم شركة إيزي جيت أسعارًا تنافسية تبدأ من 37.13 باوند فقط لتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، مُؤكدةً التزامها بتقديم خيارات سفر مناسبة لجميع فئات المسافرين.

باقات سياحية شاملة تُسهل رحلتك

تونس
تونس والمغرب ضمن أقل الرحلات السياحية تكلفة للسياح البريطانيين 2023

وتُقدم شركة إيزي جيت أيضًا مجموعة من الباقات السياحية المتكاملة من بلفاست إلى النفيضة، ويشمل ذلك: الرحلات الجوية والإقامة في فنادق فاخرة وخدمات النقل إلى الشواطئ، مُوفّرةً على المسافرين عناء التخطيط والتنظيم.

ويُمكن للمسافرين الاختيار من بين فنادق مميزة تُناسب مختلف الأذواق، مثل فندق (Royal Thalassa Monastir) من فئة 5 نجوم، ومنتجع (One Resort Aqua Park and Spa) من فئة 4 نجوم في النفيضة، مُتيحةً لهم تجربة إقامة فاخرة ومريحة.

 أهمية هذا الخط الجديد

تركيا وتونس ضمن الدول التي يمكن أن يزورها البريطانيون دون اختبارات كورونا
تركيا وتونس ضمن الدول التي يمكن أن يزورها البريطانيون دون اختبارات كورونا (بيكسباي)

وفي هذا السياق أعرب دان أوينز، الرئيس التنفيذي لمطار بلفاست الدولي، عن سعادته بإعادة تونس إلى قائمة وجهات السفر المتاحة من بلفاست، قائلًا: “يسرّنا أن نُعيد تونس إلى قائمة وجهاتنا، حيث كانت دائمًا وجهة مفضلة للسياح من المملكة المتحدة. ونحن على ثقة بأن هذا الخط الجديد سيُسهِم في تعزيز حركة السفر بين بلفاست وتونس، وسيعود بفوائد اقتصادية كبيرة على كلتا المنطقتين”.

التزام بتطوير وجهات جديدة يُثري تجربة المسافرين

وأضاف أوينز: “نُؤكد التزامنا بالتعاون مع إيزي جيت؛ لتطوير وجهات جديدة ومثيرة للمسافرين من بريطانيا، مُتطلعين إلى تعزيز علاقاتنا مع شركائنا في تونس. ونُؤمن بأن هذا الخط الجديد سيُسهِم كثيرًا في تحقيق هذا الهدف”.

 

المصدر بلفاست تليغراف 


إقرأ أيّضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
2:55 pm, May 24, 2024
temperature icon 18°C
broken clouds
Humidity 53 %
Pressure 1018 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm