العرب في بريطانيا | إغلاق محطتي قطارات في لندن في يونيو 2024 لهذه ا...

1445 ذو الحجة 18 | 25 يونيو 2024

إغلاق محطتي قطارات في لندن في يونيو 2024 لهذه الأسباب

إغلاق محطتي قطارات في لندن في يونيو 2024 لهذه الأسباب
رجاء شعباني June 3, 2024

تُعلن هيئة النقل في لندن (TfL) عن تنفيذ أعمال تجديد وتحسينات هامة على شبكة مترو الأنفاق، مما سيؤدي إلى إغلاق محطتين خلال شهر يونيو 2024.

ستُغلق محطة كوليندال في شمال غرب لندن لمدة ستة أشهر بدءًا من الأول من يونيو. وذلك بهدف تشييد مبنى جديد للمحطة يتسم بقدرة استيعابية أكبر وخدمات متطورة، بما في ذلك مصعد جديد ومزيد من مواقف الدراجات ومساحة مخصصة للبيع بالتجزئة.

إغلاق محطتي قطارات في لندن

تذاكر القطارات

ومن المقرر إعادة فتح المحطة في ديسمبر 2024. كما ستظل محطة كينتيش تاون مغلقة حتى سبتمبر 2024 لإكمال أعمال تركيب سلالم كهربائية جديدة، وإجراء إصلاحات أساسية لضمان سلامة التشغيل.

تُدرك هيئة النقل في لندن التأثير المحتمل لهذه الإغلاقات على المسافرين، وتُؤكد التزامها الراسخ بتقديم خدمة نقل آمنة وموثوقة.

ونتيجة لذلك، تُدعو المسافرين إلى التخطيط مسبقًا لرحلاتهم خلال فترة الإغلاقات، واستخدام وسائل النقل البديلة مثل الحافلات أو سيارات الأجرة.

اضطرابات 

هل تقلل خطط حزب العمال من تكلفة تذاكر القطارات في بريطانيا؟
هل تقلل خطط حزب العمال من تكلفة تذاكر القطارات في بريطانيا؟

تُتوقع أيضًا اضطرابات في خطي Jubilee و Metropolitan خلال نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA في ملعب ويمبلي يوم 1 يونيو. ونتيجة لذلك، تُنصح هيئة النقل في لندن المشجعين غير المتوجهين إلى المباراة بتجنب خطي المترو المتأثرين والبحث عن طرق بديلة.

تُشكر هيئة النقل في لندن المسافرين على تفهمهم وتعاونهم خلال هذه الفترة، وتُؤكد سعيها الدؤوب لتقديم تجربة نقل مريحة وآمنة للجميع.

 

المصدر


إقرأ أيّضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
6:24 am, Jun 25, 2024
temperature icon 15°C
clear sky
Humidity 87 %
Pressure 1017 mb
Wind 2 mph
Wind Gust Wind Gust: 2 mph
Clouds Clouds: 2%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:44 am
Sunset Sunset: 9:21 pm